icon
التغطية الحية

تدمير دبابة ونسف شاحنة عسكرية مليئة بعناصر النظام غربي حلب |فيديو

2023.04.12 | 15:47 دمشق

تحرير الشام تستهدف شاحنة عسكرية لقوات النظام السوري في ريف حلب الغربي
استهداف شاحنة عسكرية لـ قوات النظام في ريف حلب الغربي (أمجاد)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

دمّرت فصائل عسكرية بصواريخ موجّهة، يوم الأربعاء، دبّابةً لـ قوات النظام السوري، كما نسفت شاحنة عسكرية مليئة بالعناصر، في منطقة الأتارب بريف حلب الغربي.

وأعلنت "كتائب ثوّار الشام" التابعة لـ"فيلق الشام" في الجيش الوطني السوري، استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، دبابةً لـ قوات النظام على محور "الفوج 46" غربي حلب، ما أسفر عن تدمير الدبابة ومقتل مَن فيها.

من جانبها، نشرت شبكة "أمجاد" المقرّبة من "هيئة تحرير الشام"، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر ما قالت إنّه، استهداف "الهيئة" لـ شاحنة عسكرية تقلّ عناصر قوات النظام بصاروخ مضاد للدروع، على محور "الفوج 46" غربي حلب.

وبحسب المقطع المنشور، فإنّ الصاروخ اخترق الشاحنة العسكرية (ZIL-131)، وانفجر بها وحوّلها إلى كتلة من النيران، مشيرةً إلى مقتل وجرح جميع العناصر الذين كانت تقلّهم الشاحنة.

ويوم الإثنين الفائت، قتل عنصر من قوات النظام برصاص قناصة "هيئة تحرير الشام" على محور "الفوج 46"، كما استهدفت "الهيئة" بصاروخ موجّه، دبابةً للنظام على المحور ذاته، بحسب شبكة "أمجاد".

وفي أواخر آذار الفائت، شنّت "هيئة تحرير الشام" هجوماً على مواقع لـ قوات النظام النظام غربي حلب، في حين ردّ الأخير بقصف مدفعي استهدف الأحياء السكنية في عدد من المدن والبلدات.