"تحرير الشام" تنفذ حملة تفتيش وبحث عن مطلوبين في إدلب

تاريخ النشر: 12.01.2021 | 20:42 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

نفذ "جهاز الأمن العام" التابع لهيئة "تحرير الشام"، اليوم الثلاثاء، حملة أمنية على بعض المطلوبين والمشتبه بهم داخل مدينة إدلب.

وقال "الأمن العام" في بيان له إنه تم اعتقال عدد من المطلوبين خلال الحملة الأمنية التي شنها على طرقات مدينة إدلب وداخل أحياء المدينة.

 

89d6e616-13fe-4a00-8eb1-72f6b791d2ff_0.jpg

 

وتابع أن عناصر "القوى التنفيذية" التابعة لـ "جهاز الأمن العام" بدأت حملتها الأمنية منذ فجر اليوم، داخل أحياء مدينة إدلب.

وأعلن "جهاز الأمن العام" التابع لهيئة "تحرير الشام" في تشرين الأول الفائت، عن سيطرته على كامل بلدة "تلعادة" شمالي إدلب إثر اشتباكات "عنيفة" أسفرت عن مقتل 13 شخصاً واعتقال 18 آخرين ممَن وصفتهم بـ"العصابة" التابعة لـ تنظيم الدولة.

وأنّ "هيئة تحرير الشام" تمكّنت مِن "القضاء على أغلب الذين تلطخت أيديهم بدماء المسلمين وأموالهم" في بلدة "تلعادة"، مشيراً إلى أن عناصر آخرين "فجروا أنفسهم" أثناء مداهمة مواقعهم.

اقرأ أيضاً: إدلب.. لماذا هاجمت "هيئة تحرير الشام" بلدة تلعادة؟

اقرأ أيضاً:   "تحرير الشام" تعلن نتائج حملتها على تلعادة في إدلب

وطلب "الأمن العام" مِن أهالي بلدة تلعادة "التزام بيوتهم حتى انتهاء عمليات التمشيط لـ استكمال البحث عن الفارّين مِن المطلوبين، الذين فشلت معهم محاولات تسليم أنفسهم للقضاء".

ووجّهت "تحرير الشام" للمطلوبين تهمة إدخال نحو 20 عنصراً مِن أفراد تنظيم الدولة إلى بلدة "تلعادة"، وإنشاء معسكر خاص بهم في أطراف البلدة لـ تدريبهم على الاغتيالات والأعمال الأمنيّة والتخطيط لـ عمليات خطف.

مقالات مقترحة
النظام يحصل على لقاح كورونا من "دولة صديقة"
بفيروس كورونا.. وفاة بهجت سليمان السفير السابق للنظام في الأردن
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس