icon
التغطية الحية

تأجيل مباراة كرة قدم بين ناديين سوريين حفاظاً على أرضية الملعب

2021.12.16 | 18:54 دمشق

15712301.jpg
ملعب كرة قدم في مدينة اللاذقية - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم التابع للنظام، تأجيل مباراة بين ناديين سوريين لوقت آخر، حفاظاً على أرضية الملعب ومنعاً من تضررها بسبب الظروف الجوية السيئة في مدينة اللاذقية.

وقالت اللجنة المؤقتة في بيان إنها أجلت لقاء حطين مع الشرطة المقرر إقامته على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية يوم غد الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من ذهاب الدوري الكروي الممتاز حتى إشعار آخر.

وأشارت في البيان إلى أن سبب إيقاف المباراة يأتي نظراً لسوء الحالة الفنية لأرضية الملعب وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة وغزارة الأمطار من أجل الحفاظ على أرضية الملعب.

بدوره، صرح أمين سر لجنة المسابقات جمال عثمان لصحيفة الوطن الموالية أن تأجيل المباراة جاء بناء على كتاب إدارة الملعب بسبب سوء أرضيته وتأثره بالأمطار الغزيرة التي بدأت بالهطول منذ اليوم.

وأضاف عثمان أن هذا التأجيل لا يشمل بقية المباريات التي ستقام باللاذقية وخصوصا مباراة جبلة والفتوة التي ستقام يوم السبت.

يذكر أن اتحاد كرة القدم السوري التابع للنظام، برئاسة حاتم الغايب، تقدم باستقالة جماعية، في تشرين الأول الماضي، عقب خسارة "منتخب سوريا" التابع للنظام أمام نظيره اللبناني، بهدفين مقابل ثلاثة ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الآسيوية الأولى من الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر 2022.

ويدير الاتحاد لجنة مؤقتة يفترض أنها تعمل على تسيير أموره لمدة تتراوح بين 3 و 6 أشهر حتى انتخاب اتحاد جديد.