بيلا حديد تشارك في المظاهرات التضامنية مع فلسطين | صور

تاريخ النشر: 16.05.2021 | 14:35 دمشق

إسطنبول - متابعات

نشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد اليوم صوراً من مشاركتها في وقفة تضامنية مع فلسطين أقيمت السبت في الولايات المتحدة الأميركية.

وظهرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي في إنستغرام في العديد من الصور والفيديوهات، مرتديةً الكوفية الفلسطينية وترفع العلم الفلسطيني.

وعنونت حديد الصور المنشورة بـ "فلسطين حرة"، وعلقت عليها قائلة: "الطريقة التي يشعر بها قلبي.. أن أكون حول هذا العدد الكبير من الفلسطينيين الجميلين، الأذكياء، المحترمين، المحبين واللطفاء في مكان واحد (..) فلسطين حرة، فلسطين حرة". 

وتنشر بيلا حديد باستمرار آراءها حول ما يدور في فلسطين، حيث شاركت في الأيام السابقة سلسلة من القصص في إنستغرام، تشرح الأحداث الأخيرة بالتفصيل، والتي وقعت في حي الشيخ جراح في القدس خلال الأيام الماضية.

كما أعادت نشر قصة نشرتها أختها الكبرى، ألانا حديد، في صفحة إنستغرام الخاصة بها، مشجعة متابعيها على الاستمرار في مشاركة المحتوى من أجل زيادة الوعي بالقضية الفلسطينية.

وقالت بيلا: "أنا وأخواتي، نتحدث في دردشة جماعية عائلية كل يوم، في الغالب عن فلسطين وكل ما يجري.. من الصعب جدا أن أصف ما أشعر به في الكلمات".

ومنذ الإثنين، تشن إسرائيل عدواناً بالطائرات والمدافع على الفلسطينيين في قطاع غزة، أسفر عن 145 قتيلاً، بينهم 41 طفلاً، و23 سيدةً، و1100 إصابة بجراح متفاوتة، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية.