icon
التغطية الحية

بعد قرار اعتزاله الفن.. الأردني أدهم نابلسي يشعل مواقع التواصل

2021.12.21 | 11:07 دمشق

28-06-21-354975511.jpg
إسطنبول ـ تلفزيون سوريا
+A
حجم الخط
-A

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن، مؤكداً أن السبب الرئيسي وراء هذه الخطوة قناعته أن الطريق الذي يسلكه لا يرضي الله، وأن أغلب المقربين منه كانوا يعلمون أنه كان سيعتزل الفن نهائياً.

وقال نابلسي في مقطع مصور نشره على قناته بموقع "يوتيوب"، يوم الإثنين، إنه قرر الاعتزال نهائياً، مبيناً أنه كان ينوي بالفعل اتخاذ هذه الخطوة، وكان يطمح إلى أن يرضي الله من خلال الفن الذي قدمه.

 

وأردف "أريد أن أخبركم بخبر سعيد جداً بالنسبة لي، فكل شخص لديه أهداف بحياته يسعى لتحقيقها، ولكن لا بد للإنسان أن يسأل نفسه بعد تحقيق هذا الهدف: ما الذي يفعله؟ هل هناك أهداف جديدة؟".

وأشار "نابلسي" إلى أن "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة والذي نغفل عنه هو أننا موجودون في الحياة لنرضي رب العالمين، لذلك يجب أن يتسق الهدف مع إرضاء الله".

وفي نهاية الفيديو وجه الشكر لكل من دعمه في مشواره، لافتاً إلى أنه سيعمل على تحقيق أحلامه المستقبلية، لكنها ستكون مرضية لله.

وأشعل خبر اعتزاله الفن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث صدم القرار كثيراً من متابعيه، في حين رحب آخرون به متمنين له النجاح في مستقبله.

من هو أدهم نابلسي؟

وأدهم نابلسي، أحد أشهر مغني الأردن، وهو من مواليد عمان عام 1993، شارك في برنامج المواهب "إكس فاكتور" عام 2013 وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب، إلا أنه ذاع صيته من ذلك الوقت وحقق شعبية واسعة.

وحققت العديد من أغانية شهرة ونسب مشاهدات عالية وصلت إلى مئات الملايين، كما أنه من بين الفنانين الذين لديهم جمهور عريض حيث يتابعه على يوتيوب أكثر من 3.75 ملايين مشترك، وعلى فيس بوك أكثر من 4.5 ملايين شخص، ويزيد عدد متابعيه على انستغرام على المليونين، أما متابعوه على تويتر فيتخطى عددهم 110 آلاف متابع.