بعد فشل المفاوضات.. "راموس" يغادر ريال مدريد

بعد فشل المفاوضات.. "راموس" يغادر ريال مدريد

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس (إنترنت)

تاريخ النشر: 17.06.2021 | 06:50 دمشق

إسطنبول - وكالات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس عن الفريق، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد.

وقال النادي في بيان - نشره عبر موقعه الرسمي - إنّ "ريال مدريد يُعلن عن عقد مؤتمر صحفي، يوم الخميس (17 من حزيران الجاري)، لتكريم ووداع قائدنا سيرجيو راموس، في حضور الرئيس فلورنتينو بيريز".

وتابع البيان "بعدها سيعقد راموس مؤتمراً صحفياً عن بُعد، أمام وسائل الإعلام".
وجاء رحيل "راموس" عن نادي ريال مدريد، إثر فشل مفاوضات دامت عدة أشهر للتوصل إلى صيغة عقد جديدة تُرضي الطرفين.

وكان "راموس" قد طالب بتجديد عقده لمدة موسمين، مع عدم تخفيض راتبه السنوي، إلّا أنّ النادي قدّم عرضاً لموسم واحد، مع تخفيض راتبه 10 في المئة.

وسبق أن قال موقع "كواترو" الإسباني، يوم الإثنين الفائت، إن الأيام الماضية شهدت تغيراً في موقف المدافع "راموس" بشأن استمراره مع نادي ريال مدريد، وأنّ "احتمال بقائه أكبر من رحيله".

671 مباراة مع ريال مدريد

لعب المدافع المخضرم سيرخيو راموس - منذ قدومه من إشبيلية صيف 2005 - 671 مباراة مع نادي ريال مدريد، سجّل خلالها 101 من الأهداف وصنع 49، في 16 موسماً.

وتُوّج "راموس" بالعديد من الألقاب مع "الريال" أبرزها: 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب سوبر أوروبي، وعلى الصعيد المحلي حصد 5 تتويجات في الدوري الإسباني، وبطولتين في كأس ملك إسبانيا، و4 سوبر إسباني.

وسبق أن أعلن نادي ريال مدريد، أواخر شهر أيار الفائت، استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أيام من فشل فريقه في الفوز بلقب الدوري المحلي الذي تُوّج به جاره "أتليتيكو مدريد".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار