بعد دانا جبر وتولين البكري.. نادين سلامة تحذر متابعيها |فيديو

تاريخ النشر: 26.01.2021 | 22:50 دمشق

إسطبول - متابعات

ظهرت الفنانة “نادين سلامة” في تسجيلٍ مصور تحدثت فيه عن تعرض هاتفها الخاص للاختراق، وسط تهديد بنشر محتوياته من صور وفيديوهات خاصة بها للعامة.

وأوضحت سلامة في التسجيل أن المخترقين قاموا بمراسلة أصدقائها عبر حساباتها، وتزوير محتوياتها فيما بعد، وكشفت أنه طلب منها مبالغ مالية ضخمة وعاد للتخفيض من أجل عدم نشر محتويات هاتفها مؤكدة أنها لن تدفع له شيئاً أبداً.

أقرأ أيضاً تولين البكري على خطا دانا جبر

وأشارت سلامة إلى أنه قام بتركيب محادثات وصور ومقاطع فيديو مع أصدقائها وزوجها وعائلتها، وأضافت أن المخترق هددها بمنتجتها بشكل مسيء ثم نشرها على مواقع التواصل بشكل واسع.

"سلامة" طلبت من متابعيها ومن المقربين الحذر من المسجات من حساباتها الشخصية ونفت مسؤوليتها الكاملة عنها، واختتمت حديثها أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الأشخاص من دولة البحرين وتتم ملاحقتهم عن طريق محامٍ بالتعاون مع قسم الجرائم الإلكترونية.

وأعلنت الفنانة "تولين بكري" المعروفة بمواقفها الموالية لنظام الأسد منتصف الشهر الفائت عن اختراق حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" من قبل شخص غير معروف على حد زعمها.

وقالت "البكري" من خلال بوست على حسابها في موقع فيس بوك "يا جماعة حسابي ع الإنستغرام تهكر من ابن حلال ما بعرفو أي حدا بيوصلو من الحساب أي شي مو أنا".

أقرأ أيضاً تولين البكري وقصة "تهكير" حساب مماثلة لقصة دانا جبر

واقعة "البكري وسلامة " تُعيد للذاكرة رواية الفنانة السورية الأخرى "دانا جبر" حين تعرضت لفضيحة مدوية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سرقة حسابها ونشر صورها "الخاصة جداً" وضعتها في موقف محرج مع شركات الإنتاج على حد قولها.

مقالات مقترحة
منظمة الصحة: أقل من 10 بالمئة من البشر لديهم أجسام مضادة لكورونا
بسبب كورونا.. ملك الأردن يقبل استقالة وزيري الداخلية والعدل
من جرعة واحدة.. أميركا تصرح باستخدام لقاح "جونسون آند جونسون"