بعد خسارة فريقه.. والد لاعب يهاجم حكم مباراة بالسكين في اللاذقية

تاريخ النشر: 31.03.2022 | 23:27 دمشق

إسطنبول - متابعات

هاجم والد لاعب في فريق حطين، حكم اللجنة الفرعية بسكين في نهاية مباراة بين حطين وجبلة التي انتهت بفوز الأخير، في ظل غياب عناصر "حفظ النظام"، الذين حضروا في نهاية المباراة.
وقالت صحيفة الوطن المقربة من النظام، إن رئيس لجنة الحكام الفرعية في اللاذقية حسن خضيرة كاد أن يدفع حياته ثمناً لتهور أحد المشجعين (والد لاعب من فريق حطين) بعد نهاية مباراة جبلة وحطين ضمن بطولة ناشئي اللاذقية والتي انتهت بفوز جبلة بهدفين لهدف.

وبيّن خضيرة للصحيفة أنه بعد نهاية المباراة ساد الهرج والمرج أرض الملعب، وتدخل عدد من مشجعي نادي حطين وتهجموا على الحكام.
وأضاف: "عندما حاولت حمايتهم برفقة آخرين، أشهر والد أحد لاعبي حطين السكين في وجهي وحاول طعني لولا تدخل بعض الموجودين الذين حالوا دون ذلك". وأكد خضيرة أنه تقدم بشكوى رسمية إلى "قسم الشرطة" المختص للتحقيق ومحاسبة الفاعل.

اعتداء على حكم مباراة في السويداء

وفي الثالث من آذار الجاري، اعتدى إداريون في "نادي العربي" على حكم المباراة التي جمعتهم بنادي المجد والتي أقيمت في الملعب البلدي بمدينة السويداء.

وقالت صحيفة الوطن المقربة من النظام إن "الحكم حنا حطاب أوقف مباراة العربي والمجد بدوري الدرجة الأولى، عند الدقيقة 80 وكانت النتيجة تشير إلى تقدم المجد 2/0 وذلك عندما قام مدير فريق النادي العربي يوسف الحمود بالاعتراض ثم الاعتداء على الحكم على خلفية إضاعة الوقت من قبل أحد لاعبي المجد".

وفي حادثة مشابهة، تعرض حكم مباراة الوحدة والفتوة، في تشرين الثاني الفائت، لاعتداء من قبل لاعبي فريق الفتوة، اعتراضاً على أحد قراراته التحكيمية في المباراة المقامة على أرض ملعب تشرين، والتي انتهت بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل اثنين للفتوة، ليقوم جمهور الأخير بتحطيم مقاعد الملعب ورميها على الأرضية.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار