icon
التغطية الحية

بعد الهزيمة أمام لوريان.. مدرب "سان جيرمان" يُهاجم أشرف حكيمي

2023.05.01 | 11:29 دمشق

أشرف حكيمي لحظة خروجه من الملعب مطروداً ويظهر بجانبه المدرب كريستوف غالتييه - AFP
أشرف حكيمي لحظة خروجه من الملعب مطروداً ويظهر بجانبه المدرب كريستوف غالتييه - AFP
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

هاجم مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه، مدافعه الدولي المغربي أشرف حكيمي، وحمّله مسؤولية الهزيمة الثقيلة أمام نادي لوريان بنتيجة (1-3)، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي. 

وخرج حكيمي مطروداً بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (20) من عمر المباراة تاركاً زملاءه يكملون المباراة منقوصين عددياً طوال 70 دقيقة، الأمر الذي كلّفهم تسجيل ثالث خسارة بملعبهم منذ انطلاق الموسم.

مدرب سان جيرمان يصف تصرف حكيمي بـ"الغبي"

ونال أشرف حكيمي بطاقتين صفراوين، قبل أن يُطرد بالحمراء، الأولى كانت في الدقيقة الخامسة، والثانية في الدقيقة الـ20، غير أن مدربه غالتييه وصف طريقة حصوله على البطاقة الثانية بـ"الغبية".

وقال غالتييه في تصريحاته عقب المباراة معلقاً على طرد حكيمي: "لقد تدرب (حكيمي) طوال الأسبوع بطريقة طبيعية، ولم يكن هناك سبب واضح لشعوره بالتوتر. لكن اليوم كان متوتراً، فقد نال بطاقة صفراء في الدقيقة الخامسة، ثم نال صفراء ثانية غبية، مما عاقب الفريق".

وأضاف غالتييه وكأنه نادم على إشراك حكيمي أساسيّاً في مباراة لوريان، بسبب المشكلات الشخصية التي يمر بها، قائلًا: "لم يكن هناك ما يشير إلى أن أشرف سيكون متوتراً".

وما جعل غالتييه في قمة غضبه من حكيمي، هو أن باريس سان جيرمان فقد لاعبين اثنين في يوم واحد، فضلاً عن طرد حكيمي، فقد أصيب اللاعب نونو مينديز أحد الأساسيين بالفريق.

ما سبب تراجع مستوى حكيمي مع باريس سان جرمان؟

ويجدر بالذكر، أن حكيمي الذي ظهر بمستويات مميزة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بفعل الإصابة التي تعرض لها، وكذا بسبب المشكلات الشخصية التي دخل فيها أيضاً من خلال اتهامه باغتصاب فتاة، ثم دخوله في صراعات مع زوجته وتبعات إجراءات الطلاق التي أخرجته من التركيز وأدخلته في مرحلة من التوتر.