بعد اتهامها بتلقي رشوة بالملايين.. يزن السيد يعتذر من محافظة دمشق

بعد اتهامها بتلقي رشوة بالملايين.. يزن السيد يعتذر من محافظة دمشق

1
الممثل السوري يزن السيد (شام إف إم)

تاريخ النشر: 17.08.2022 | 14:14 دمشق

إسطنبول - متابعات

اعتذر الممثل السوري يزن السيد من المسؤولين في بلدية مشروع دمر التابعة لمحافظة دمشق، بعد أن اتهمهم قبل أيام بتلقي رشوات بملايين الليرات مقابل مخالفات تتعلق بمطعمه "أبو يعرب" الذي استثمره في المنطقة.

وفي لقاء أجراه مع إذاعة (شام إف إم) المقربة من النظام أمس الثلاثاء، قال يزن السيد إنه "خرج في هذا اللقاء ليوضح ما اكتشفه من جديد". وذلك بعد أن نفت محافظة دمشق اتهامات الممثل السوري، وهددت بأن ردها سيكون من خلال القضاء والمحاكم.

 

وأوضح يزن السيد أنه بعد الجدل الذي أثير حول هذا الموضوع، ذهب ليستفسر من المتعهد الذي دفع له رشوة، عما إذا كان أعطاهم لبلدية مشروع دمر، والتجمع التجاري الذي يضم مطعمه، قائلاً له "في أحد المرات طلبت مني مبلغ 10 ملايين ليرة، خمسة للبلدية وخمسة للتجمع" ليتبين بعدها أن "المتعهد تلقى منه المبلغ واحتفظ بها لنفسه".

وأضاف: "أنا شخصياً تواصلت مع رئيسة البلدية، وهي شخص لطيف جداً، واعتذرت منها، وأنا لم أر بعيني، لكن المتعهد هو الذي قال لي إنه سيدفع للبلدية والتجمع".

وتوجه بالاعتذار إلى البلدية والتجمع، مضيفاً "من المؤكد أن المحافظة عندما تصدر أي شيء، فهي تصدره بناءً على موافقات".

والأسبوع الماضي، شنّ الممثل السوري يزن السيد هجوماً على بلدية مشروع دمّر بدمشق بسبب هدمها مطعمه "أبو يعرب" الذي استثمره في المنطقة، مشيراً إلى أنه قدّم رشوات بقيمة 10 ملايين ليرة سورية.

وبعد أيام، قال مصدر في محافظة دمشق، إن تصريحات يزن السيد التي تم تداولها عبر منصات التواصل سيكون الرد عليها من خلال المحاكم، مضيفاً أن القضية التي تحدث عنها السيد غير صحيحة.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار