icon
التغطية الحية

بعد أن ثقب عجلة الباص.. سوري يطعن مفتش تذاكر بالسكين في ألمانيا

2022.10.31 | 14:00 دمشق

سوري يطعن مفتش تذاكر في ألمانيا
الحافلة التي حصلت فيها الحادثة (بيلد)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أقدم شاب سوري يبلغ من العمر 23 عاماً على طعن مفتش التذاكر في إحدى الحافلات بوساطة سكين بعد أن أوقف الحافلة وثقب عجلتها في مدينة دريسدن التابعة لولاية ساكسونيا شرقي ألمانيا.

وأوضحت صحيفة (بيلد) الألمانية إن "الحادثة حصلت ظهر أمس الأحد، في إحدى محطات باصات النقل العام، بشارع (جوزيف كيلبرث) في مدينة دريسدن، وذلك عندما طلب مفتش التذاكر (34 عاماً) من الشاب السوري إبراز تذكرة الركوب".

وقالت إن "الشاب السوري لم يكن يملك تذكرة، فأحضر المفتش الشرطة للتأكد من أوراقه، وطُرد على إثرها من الحافلة، لكن الشاب عاد على دراجته الهوائية ولحق بالباص وأوقفه وثقب إحدى إطاراته بالسكين".

وأضافت أنه "عندما حاول المفتش إيقاف الشاب ومنعه من تخريب الباص، سارع الشاب إلى طعن المفتش في بطنه بالسكين ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، وهرب بدراجته الهوائية على الفور لكن الشرطة تمكنت من القبض عليه بعد دقائق قليلة".

شبهة محاولة قتل

وقال متحدث باسم الشرطة "بعد القبض على الجاني، عثر أفراد الطوارئ على مفتش التذاكر وهو مصاب بجروح خطيرة في محطة للحافلات، حيث نقل على الفور إلى المستشفى".

وذكرت الصحيفة أن "الشرطة طوقت المنطقة المحيطة بموقف الحافلات وأمنت المسارات، وصادرت الدراجة الهوائية التي تعود للشاب السوري". مضيفةً أن "المدعي العام يحقق حالياً في شبهة محاولة قتل".