بسبب تأخر الرواتب.. إضراب لاعبي الاتحاد وإدارة النادي تتوعد

تاريخ النشر: 09.04.2021 | 20:32 دمشق

إسطنبول - متابعات

قرر لاعبو نادي الاتحاد الإضراب عن التمرين في ملعب الحمدانية بعد أن حضر الفريق بكامله من فنيين وإداريين وذلك بسبب تأخر مجلس الإدارة بتسديد مستحقاتهم المتراكمة منذ أشهر.

وقالت إدارة نادي الاتحاد عبر منشور في فيس بوك، إن مجلس إدارة النادي عقد اجتماعاً مطولاً مساء أمس الخميس جرى من خلاله بحث التصرف الذي قام به لاعبو الفريق الأول بكرة القدم بامتناعهم عن إجراء التمرين.

وأضاف المنشور أن إدارة النادي منحت اللاعبين فرصة أخيرة للعودة إلى التمرين، وأنّ مجلس إدارة النادي يهيب باللاعبين الالتزام الكامل بالتمارين وإلا سوف يتخذ الإجراء المناسب تجاه أي لاعب يتقاعس أو يمتنع عن التمرين وفق اللائحة الانضباطية بما فيها فسخ العقد.

وبدوره، نفى عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، محمد كعدان، لصحيفة الجماهير الموالية، وجود أي مستحقات متراكمة للاعبين، باستثناء راتب شهر نيسان والدفعة الثانية من مقدمات التعاقد.

وبالنسبة لتصريح حارس النادي خالد حاج عثمان حول تراكم المستحقات المالية للاعبين، قال كعدان إن عثمان تسرع في تصريحاته، لكن تفانيه في اللعب يشفع له خطأه.

وأسس نادي الاتحاد الحلبي في 20 من كانون الثاني عام 1949، ويعرف غالباً من خلال نادي كرة القدم التابع له الذي ينافس في بطولة الدوري السوري الممتاز؛ وهو أعلى دوري كرة قدم في سوريا.

ويعد النادي من أفضل الأندية في تاريخ الكرة السورية، حيث فاز بستة ألقاب من الدوري السوري الممتاز وتسعة ألقاب من كأس الجمهورية، وفي آسيا استطاع النادي حصد بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مرة واحدة في عام 2010.

"جيش التحرير الفلسطيني" يشارك في الهجوم على درعا
بسبب معارك درعا.. الأردن يُغلق معبر "جابر" الحدودي
"بيدرسون" يدعو للتهدئة في درعا ويؤكّد عدم رغبة أهلها بالتهجير
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة
جو بايدن يقترح منح 100 دولار لكل شخص يتلقى اللقاح المضاد لكورونا