icon
التغطية الحية

برشلونة سيعلن تجديد عقده مع ميسي يوم عيد ميلاده الـ 34

2021.06.19 | 12:16 دمشق

842737a0-5b6c-47bc-adbc-ea5bef879661-messi_gone.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أكدت مصادر صحفية أن نادي برشلونة في طريقه إلى إعلان تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بصورة رسمية، وذلك بالتزامن مع حلول عيد ميلاده الـ 34 نهاية الشهر الجاري.

وبحسب ما نقل موقع "winwin" فإن الغموض سيطر على مستقبل ميسي مع قرب انتهاء عقده مع برشلونة هذا الصيف، وسط محاولات من أندية كبرى، يتقدمها باريس سان جرمان ومانشتر سيتي، للتعاقد معه.

وأصبح برشلونة قريباً من تجديد عقد ليونيل ميسي والحفاظ على خدمات النجم الأرجنتيني في "الكامب نو" عاماً إضافياً على الأقل، في انتظار إعلان تجديد العقد في الـ 24 من حزيران الجاري، وهو يوم عيد ميلاد ميسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة برشلونة تنتظر موافقة ميسي على العرض الجديد الذي يمنحه فرصة البقاء في النادي الكتالوني حتى يونيو من العام 2023، وهو العرض الذي يتضمن حصول البرغوث على 250 مليون يورو مستحقة الدفع خلال 10 مواسم، ثم اللعب ثلاثة مواسم في أميركا قبل الحصول على منصب كبير في إدارة النادي الكتالوني.

وطمأن خوان لابورتا رئيس برشلونة جماهير البلوغرانا، في وقت سابق، بقوله إن ميسي سيبقى في صفوف النادي الكتالوني، وإن تأخر إعلان تجديد عقده يأتي في إطار سلسلة من الظروف المالية، خاصة مع محاولات برشلونة الانسجام مع إجراءات اللعب المالي النظيف وعدم تجاوزها.

ويتقاضى ميسي في الوقت الراهن ما مجموعه 58.400 جنيه إسترليني أسبوعياً، مع توقعات بتخفيض راتبه في العقد الجديد بسبب الديون التي تحكم قبضتها على خزائن برشلونة في الوقت الراهن.