بالفيديو.. المدمّر "أرنولد" يتعرّض لـ اعتداء في جنوب أفريقيا

تاريخ النشر: 19.05.2019 | 15:05 دمشق

آخر تحديث: 19.05.2019 | 15:28 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

تعرّض الممثل العالمي (أرنولد شوارزنيغر)، لـ هجومٍ مِن قبل أحد الأشخاص خلال مشاركته في حدث رياضي بـ جنوب أفريقيا.

وأظهر مقطع مصوّر نشرته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، قيام أحد الأشخاص بضربِ "أرنولد" (71 عاماً) على ظهره، أثناء التقاطهِ صور "سيلفي" مع معجبيه، ضمن فقرة القفز بالحبال في مسابقة "أرنولد كلاسيك".

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادثة بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُظهر تعثّر "أرنولد" مندفعاً إلى الأمام جراء الركلة "المباغتة". بينما سقط المهاجم على الأرض، ليقوم حرسه الشخصي بإلقاء القبض عليه وتسليمه للشرطة.

وشكر "أرنولد" معجبيه على حسابه الشخصي في "تويتر"، وطمأنهم على صحته، مؤكداً أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، مضيفاً "لدينا 24 ألف رياضي هنا في جنوب إفريقيا مِن جميع الأعمار للمشاركة في (أرنولد سبورتس) دعونا نلقي هذا الضوء عليهم".

وتُقام بطولة "أرنولد كلاسيك أفريقيا"، في شهر أيار مِن كل عام، وتضم العديد من المسابقات مِن بينها: كمال الأجسام والرياضات القتالية، وذلك بحضور بطلها "أرنولد" الحاكم السابق لـ ولاية كاليفورنيا الأميركية، وهو أميركي مِن أصل نمساوي.

يعتبر "أرنولد" مِن أبرز نجوم "هوليوود" ويوصف بـ"دبابة هوليوود البشرية"، ومِن أبرز أفلامه سلسلة "Terminator/ المدمّر"، ويُعرف عنه أنه بدأ التدريب على رفع الأثقال ورياضة كمال الأجسام عام 1960، وفاز بلقب أفضل جسد في العالم عام 1968.

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
شركة "فايزر" تتحدث عن جرعة ثالثة من لقاحها ضد كورونا
حمص.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا بنسبة 30% عن الأشهر السابقة
منظمة الصحة تكشف حجم دعمها للإدارة الذاتية منذ بداية العام