بالتنسيق مع النظام مكاتب حزب "سوريا المستقبل" في دمشق والسويداء

تاريخ النشر: 02.08.2018 | 23:08 دمشق

آخر تحديث: 15.10.2018 | 19:42 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

كشف مسؤول في حزب "سوريا المستقبل" الذي تم تشكيله برعاية مجلس سوريا الديمقراطية وحزب الاتحاد الديمقراطي اليوم عن أن الحزب سيفتتح مكاتب له في كل من دمشق والسويداء خلال الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع نظام الأسد.

وقال مثنى عبد الكريم خلال لقاء مع الأهالي في مدينة الطبقة بريف الرقة "إن الحزب سيفتتح خلال الأيام القليلة المقبلة مكاتب له في مدينة السويداء ودوما بريف دمشق وشرقي العاصمة، والتي تسيطر عليها قوات النظام".

فيما دعا المسؤول الحزبي لضرورة الوصول إلى حل سياسي في سوريا من خلال الحوار مع نظام الأسد، محذراً من الإشاعات ووسائل الإعلام التي تحرض على العنف والفرقة بين السوريين بحسب موقع باسنيوز الكردي المقرب من حكومة كردستان العراق.

أما في مدينة القامشلي فقد أعلنت وكالة هاورا المقربة من حزب الاتحاد الديمقراطي عن مشاركة وفد حزب سوريا المستقبل من مدينة السويداء لافتتاح أحد مكاتب الحزب في حي الموظفين بمدينة القامشلي شمال سوريا.

وخلال الاحتفال بافتتاح المكتب الجديد ألقى سمير عزام كلمة وفد محافظة السويداء بارك خلالها بافتتاح مكتب الحزب في القامشلي.

يذكر أن رئيس حزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان كان ضمن وفد مجلس سوريا الديمقراطية الذي التقى يوم الخميس الماضي بمسؤولين أمنيين في مكتب الأمن القومي التابع لنظام الأسد والذي يديره علي مملوك أحد أعتى ضباط الأمن المجرمين التابعين لنظام الأسد.

يذكر أن حزب سوريا المستقبل تم الإعلان عنه في مدينة الرقة في نهاية شهر آذار الماضي وذلك بإشراف من قوات سوريا الديمقراطية التي تشكل وحدات حماية الشعب الذراع العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي.

مقالات مقترحة
تركيا تسجل انخفاضاً مستمراً في أعداد إصابات كورونا
كورونا يواصل انتشاره في الهند وتحذيرات من موجة ثالثة "حتمية"
 تركيا.. 10 ملايين شخص تلقوا جرعتين من لقاح كورونا