انتهاء تصوير الحلقة الخاصة من المسلسل الكوميدي الشهير "FRIENDS"

تاريخ النشر: 15.04.2021 | 11:06 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلن المسلسل الكوميدي الشهير Friends (الأصدقاء)، انتهاء أعمال تصوير الحلقة الخاصة التي تحمل عنوان "فريندز: لم الشمل (Friends: The Reunion)" وعرضها عما قريب على شاشة HBO Max.

ونشر حساب المسلسل الرسمي على انستغرام صورة ظهرت فيها عبارة ​Friends The REUNION​ في أحد مواقع التصوير، وعلّقوا إلى جانب الصورة قائلين "هذا ملف الفيلم، هل يمكن أن نكون متحمسين أكثر من الآن، الأصدقاء: لم الشمل، قادم على HBO Max".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Friends (@friends)

وعلى خلاف ما يعتقده البعض من كون الحلقة الخاصة هي عادية مكملة كباقي حلقات المسلسل، فإن الحلقة الخاصة القادمة سوف تسلط الضوء على لم شمل أعضاء الطاقم الأساسيين: جينيفر آنيستون (ريتشل)، كورتني كوكس (مونيكا)، ليزا كودرو (فيبي)، ديفيد شويمر (روس)، ماثيو بيري (تشاندلر) ومات لوبلانك (جوِي)، مرة أخرى، بعد مرور 17 عاماً تقريباً على نهاية المسلسل.

وستكون الحلقة عبارة عن جلسة اعتيادية سيعيدون فيها زيارة مواقع التصوير، ويكشفون عن العديد من المفاجآت بما فيها لقطات حصرية من خلف الكواليس، ليس كشخصياتهم الأساسية في المسلسل، وإنما بكل بساطة أنفسهم.

وفي تصريح سابق لـ HBO Max أنه "من أجل تجنب أي سوء فهم حول ماهية هذه الحلقة الخاصة، نريد أن نوضح للغاية أن هذه ليست حلقة جديدة أصلية من السلسلة، سوف يظهر الطاقم على أنهم أنفسهم، وليس كشخصياتهم المحبوبة".

وكان من المفترض بدء تصوير حلقة "Friends: The Reunion" في شهر آذار 2020، لكن ارتفاع وتيرة انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى توقف أعمال الإنتاج، لأكثر من مرة على مدى عام كامل، حتى شهر نيسان الحالي، حيث تم الإعلان عن الانتهاء من تصوير الحلقة، واقترابها من الحصول على موعد عرض رسمي.

مقالات مقترحة
حصيلة الإصابات بكورونا في سوريا خلال 24 ساعة
أكثر من 4600 شخص يتلقون لقاح "كورونا" شمال غربي سوريا
تركيا تسجل انخفاضاً مستمراً في أعداد إصابات كورونا