icon
التغطية الحية

انتقادات تطول يوتيوبر سورية بعد ارتدائها ثوباً مصنوعاً من 20 ألف دولار |فيديو

2022.07.19 | 15:25 دمشق

بيسان إسماعيل (إنستغرام)
بيسان إسماعيل (إنستغرام)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

انتقد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، بعد ارتدائها ثوباً مصنوعاً من 20 ألف دولار حقيقية واستخدام قطع النقود في عمليات الشراء.

وقالت بيسان في فيديو نشرته على منصة يوتيوب، إنها صممت الفستان باستخدام 20 ألف دولار من عائدات قناتها في الموقع.

وتجولت بيسان في أحد مولات مدينة دبي مستخدمة الدولارات المصمم منها الفستان في عمليات الدفع، وسط استغراب من المتسوقين الموجودين في المكان.

وانتقد ناشطون سوريون على موقع التواصل الاجتماعي تصرف اليوتيوبر السورية، مستنكرين طريقة تعاملها مع المال في وقت يعاني فيه السوريون من سوء الأوضاع المعيشية.

 

من هي بيسان إسماعيل؟

بيسان إسماعيل مغنية ويوتيوبر من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 2003، وأصلها من مدينة السويداء. عاشت بيسان طفولتها في سوريا قبل أن تنتقل مع والدتها وأخيها إلى ألمانيا - ميونخ.

تعلمت اللغة الألمانية والإنجليزية حتى أصبحت تتكلم ثلاث لغات (العربية والإنجليزية والألمانية). وتربطها علاقة عاطفية بالشاب الفلسطيني أنس الشايب وهو أيضاً يوتيوبر مشهور في الشرق الأوسط.

وفي حزيران الماضي، أعلنت بيسان دخولها مع صديقها الشاب أنس الشايب عالم التمثيل، وذلك بعد توقيع عقد للمشاركة في فيلم من إنتاج "نتفلكس".

وظهرت بيسان مع صديقها الشايب في تسجيل مصوّر على يوتيوب برفقة الفنانة (نور)، وهما يوقعان عقداً للمشاركة في تمثيل فيلم في إمارة دُبي، لصالح منصة نتفلكس.

نشاط بيسان إسماعيل على منصات التواصل

تصدرت بيسان مواقع التواصل الاجتماعي خلال مدة قصيرة من خلال نشر يومياتها على اليوتيوب والإنستغرام بالإضافة إلى المقالب التي تقدمها برفقة والدتها وأصدقائها. وكذلك استطاعت إصدار العديد من الأغاني بصوتها.