icon
التغطية الحية

انتحار فتى في مدينة الدرباسية بريف الحسكة الشمالي

2022.03.25 | 17:07 دمشق

drbasyyyt.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أقدم شاب في مدينة الدرباسية بريف الحسكة الشمالي، على الانتحار بعد أن طعن نفسه بسكين نتيجة "خلافات عائلية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي نبأ انتحار الشاب "عبد القادر رمضان أوندر" (17 عاماً) بعد أن أقدم على طعن نفسه بآلة حادة، بسبب خلاف أُسري.

وأضافت المصادر أن الطعنة أسفرت عن وفاة الفتى أوندر على الفور، حيث تبيّن أنه توفي قبل التمكن من إسعافه إلى المستشفى. ولم تذكر المصادر تفاصيل أخرى حول الحادثة.  

يذكر أنها حالة الانتحار الخامسة التي تشهدها مناطق شمال شرقي سوريا الخاضعة لسيطرة "قوات سوريا الديمقراطية/ قسد" خلال العام الحالي.

ففي الـ9 من شباط انتحر شاب بعد أن أطلق على نفسه النار في مدينة الصور بريف دير الزور الشمالي، وفي الـ27 من الشهر نفسه انتحرت شابة (27 عاماً) داخل منزل أقارب لها في مدينة القامشلي شمالي الحسكة بظروف غامضة.

وفي مطلع شهر آذار الجاري، انتحرت طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً بعد أن ألقت بنفسها من سطح بناء مدرسي بمدينة عامودا شمالي الحسكة. وفي منتصف هذا الشهر انتحرت إحدى المقيمات الأجنبيات في مخيم "الهول" بإحراق نفسها بعد تعرضها للاغتصاب.

وتشهد مناطق سيطرة قسد خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ازدياداً ملحوظاً في حوادث قتل وانتحار النساء والأطفال، بالإضافة إلى عمليات خطف من دون معرفة الجناة، ومن دون تفسير من "قسد" أو "الإدارة الذاتية" لما يجري.