"الواوي" مصطفى الخاني في خطر داخل المشفى

تاريخ النشر: 10.12.2020 | 16:31 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

نُقل الممثل "مصطفى الخاني" إلى المشفى، بعد ارتفاع حرارته المفاجئ وتفاقم حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتناقلت مواقع إعلامية موالية خبر نقل الخاني إلى أحد مشافي العاصمة دمشق، بعد شعوره بتعب شديد وإرهاق مصحوبَين بارتفاع الحرارة، الأمر الذي دفعه إلى إجراء فحص الكورونا ليتبين إصابته بالمرض.

وبمجرد دخوله المشفى، فقد الخاني حاستي الشم والتذوّق، ثم أصبح يعاني من ضيق تنفس شديد اضطر كادر المشفى إثر ذلك إلى وضع جهاز الأوكسجين لمساعدته على التنفس، ويخضع الآن لمراقبة دقيقة من الطاقم الطبي.

اقرأ أيضاً: أحاديث ثقافية: لقمان ديركي يقتل الزير سالم

وقال منشور على صفحة الخاني في (فيس بوك) إن "مصطفى الخاني الآن بحالٍ أفضل، ووضعه مُستقرّ وفي تحسّن إن شاء الله".

 

 

وفي إشارة إلى تدهور حالته الصحية، شكر المنشور كل الّذين اتّصلوا بمصطفى الخاني للاطمئنان على صحته، مضيفاً "ونعتذر من كل شخص لم يكن هناك إمكانية للرد عليه بسبب الظرف الطارئ، إن شاء الله سيتواصل معكم جميعًا الأستاذ مصطفى كعادته حين يكون ذلك ممكنًا. شكراً لتفهمكم ومحبتكم.. ودعواتكم".

شاهد: أخطاء مسلسل باب الحارة 10

واكتسب الخاني، الموالي بشدّة لنظام الأسد، شهرته في الشارع السوري بعد أدائه لدور "جُحدُر بن مالك" في مسلسل "الزير سالم" عام 2000، الذي كان يظنّه متابعو المسلسل مجرد بائع جوّال ضعيف وهزيل بحسب الدور، إلا أنه فاجأ كثيرين بحركاته القتالية البهلوانية خلال النصف الثاني من حلقات المسلسل، ليتضح بأنه كان من أشهر اللصوص والمحتالين، والمقاتلين أيضاً.

ولاحقاً أدى الخاني دور محتال آخر اسمه "النمس" ثم "الواوي" في بعض أجزاء مسلسل "باب الحارة"، ليطغى حضوره على بقية الممثلين فيه.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان في فيلم عن الزير سالم.. ما الدور الذي سيلعبه؟

ولعل من بين أكثر أدوار "الاحتيال" المثيرة للجدل، وكانت واقعية هذه المرة، تجسّدت في انتشار صور "جحدر/ النمس/ الواوي" مع السفير السابق لنظام الأسد في الأمم المتحدة، ونائب وزير الخارجية حالياً "بشار الجعفري" ومفتي الأسد "أحمد حسون" حين عقد الأخير قرانه على "يارا"، ابنة "بشار الجعفري" عام 2014.

وبعد انقضاء نحو عامين على زواجهما، طلبت منه "يارا الجعفري" الطلاق والانفصال.  

مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا