icon
التغطية الحية

"المنتخب السوري" خارج كأس آسيا لكرة السلة بعد خسارته أمام نيوزيلندا

2022.07.19 | 19:02 دمشق

1
صورة من مباراة "المنتخب السوري" أمام نيوزيلندا بكأس آسيا في إندونيسيا (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

خرج "المنتخب السوري الممثل للنظام" لكرة السلة من بطولة كأس آسيا للرجال، بعد خسارته اليوم الثلاثاء أمام منتخب نيوزيلندا في مباراتهما التي أقيمت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وقالت وكالة أنباء النظام (سانا)، إن "المنتخب السوري لكرة السلة ودع البطولة بعد خسارته أمام منتخب نيوزيلندا بنتيجة 58-97 نقطة في ملحق الدور ربع النهائي".

وأضافت أن "المنتخب السوري تأخر في الربع الأول عن منافسه المنتخب النيوزيلندي بفارق كبير بلغ 19 نقطة بواقع 6-25 ولم يكن الحال أفضل في الربع الثاني، واستمر المنتخب السوري بتأخره حيث انتهى هذا الربع بتقدم نيوزيلندا 28-15 نقطة".

وأشارت إلى أن "الربع الثالث تقدم فيه المنتخب السوري بفارق نقطة واحدة 17-16، في حين انتهى الربع الرابع لمصلحة نيوزيلندا 28-20 نقطة والتي حسمت المباراة بفوزها بنتيجة 97-58 نقطة".

مشوار "المنتخب السوري" في بطولة كأس آسيا

وكان "المنتخب السوري" لكرة السلة، تأهل إلى ملحق ربع النهائي في بطولة كأس آسيا بعد فوزه على منتخب كازاخستان بنتيجة 77-67 نقطة، ليحتل بهذا الفوز المركز الثالث في دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة.

وخلال الدور الأول من بطولة كأس آسيا لكرة السلة خسر "المنتخب السوري الممثل للنظام" أمام نظيره الياباني بنتيجة 56-117 نقطة، كما خسر المنتخب الممثل للنظام السوري أمام نظيره الإيراني بنتيجة 67-80 نقطة، لكنه تأهل إلى الملحق بعد فوزه على منتخب كازاخستان بنتيجة 77-67 نقطة.