icon
التغطية الحية

الممثلة السورية سلمى المصري توضح من إسطنبول حقيقة تعرضها لأزمة صحية

2021.06.06 | 14:04 دمشق

3_298.jpg
الممثلة السورية سلمى المصري (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أوضحت الممثلة السورية سلمى المصري من إسطنبول حقيقة ما تم تداوله حول تعرضها لأزمة صحية.

وذكر موقع (الفن) المختص بشؤون الفن والفنانين السوريين أن سلمى المصري نفت له في تصريح خاص الأنباء التي تحدثت عن تعرضها لعارض صحي وإقامتها الإجبارية في منزلها بدمشق.

وقالت المصري "أنا حالياً موجودة في ​إسطنبول ولستُ في دمشق، وبالتالي فإن كل الأخبار المنشورة غير صحيحة".

وأكدت أنها تتمتع بصحة جيدة وأمورها تمام التمام ولا تعاني من أي مشكلة، مضيفةً أنها تصور الآن مشاهدها في مسلسل "عالحلوة والمرة" بإسطنبول، وفق ما نقل موقع (الفن).

وفي آخر تصريح لها الشهر الماضي دعت سلمى المصري عبر صحيفة (الوطن) الموالية إلى المشاركة في "الانتخابات الرئاسية" التي أجراها نظام الأسد

وقالت "سيكون يوم الانتخابات تاريخياً لأن كلمة الشعب السوري وحده ستكون العليا في اختيار قائده بكل نزاهة، بعيداً عما يحاول الأعداء بثه".

يذكر أن مسلسل "عالحلوة والمرة" هو ثاني عمل من إنتاج مجموعة "MBC" بعد مسلسل "عروس بيروت" ضمن خطة تعريبها للأعمال التركية تحت إدارة المخرج التركي فكرت قاضي.

وانطلق تصويره في شهر شباط الماضي وما زالت تستمر العمليات الفنية حالياً في مدينة إسطنبول لاستكمال الستين حلقة لتكون مجهزة للعرض في دورة برامج ومسلسلات خريف 2021.

وهو عمل مشترك سوري لبناني تتشارك فيه الممثلة السورية دانا مارديني البطولة مع الممثل اللبناني نيكولا معوض، إلى جانب عدد من الفنانين السوريين مثل سلمى المصري ومحمد خير الجراح، ونور علي، بالإضافة إلى اللبنانية كارمن لبس وباميلا الكيك وجو طراد.