المطرب العراقي سيف نبيل يرد على منتقدي غنائه "نسم علينا الهوى" في دمشق |فيديو

المطرب العراقي سيف نبيل يرد على منتقدي غنائه "نسم علينا الهوى" في دمشق |فيديو

المطرب العراقي سيف نبيل
المطرب العراقي سيف نبيل (إنترنت)

تاريخ النشر: 08.08.2022 | 23:19 دمشق

إسطنبول - متابعات

ردّ المطرب العراقي سيف نبيل على منتقدي غنائه أغنية "نسم علينا الهوى" للمطربة اللبنانية فيروز، بطريقة وصفت بالسيئة، في حفلة أحياها بمهرجان ليالي قلعة دمشق الشهر الماضي.

وأعاد نبيل غناء الأغنية ذاتها بنفس الطريقة  التي انتقدها المتابعون، خلال مهرجان قرطاج بمدينة تونس أول أمس السبت، في تحد للآراء السلبية التي طالته.

وقال نبيل في مقابلة مع شبكة "أي تي بالعربي": إن أشخاصاً اعترضوا على طريقة أدائه لأغنية فيروز، ووصفوا غناءه بـ "النشاز".

وأضاف: "أنا إنسان ملحن وأعرف ماذا غنيت.. وأنا غنيت الأغنية على طريقة سيف نبيل (..) أنا فنان أقدم بوب ميوزك عربي، فلا أغني لون عربي بحث، لأن البوب ستايل غربي أُغنّيه بالطريقة العربية".

وختم حديثه بالقول: "يجب أن أغني لفيروز بطريقة سيف نبيل لكي لا يشعر المستمعون بأنني أتصنع بالأداء".

وتعرض نبيل لموجة من الانتقادات من المتابعين للوسط الفني، بسبب طريقة أدائه أغنية "نسم علينا الهوى" للمطربة اللبنانية فيروز بطريقة اعتبروها سيئة و"نشازاً".

مهرجان ليالي قلعة دمشق

وانتهت فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق يوم الأحد 24 تموز الماضي بحفل غنائي لحسين الديك. وامتد الحفل 4 أيام غنّى فيها كل من ناصيف زيتون، وجوزيف عطية، وسيف نبيل، إضافة إلى الديك، وبعض أسمائهم تكررت للمرة الثالثة في المهرجان ذاته.

وكان الحفل برعاية وزارة السياحة ووزارة الثقافة في حكومة النظام السوري، ومحافظة دمشق وشركة سيرتيل، أما التنظيم فكان من شركة "مينا للفعاليات الثقافية والفنية" التي تحتكر تنظيم هذا الحفل منذ 2018.

أسعار البطاقات في حفلات قلعة دمشق

تراوحت أسعار البطاقات بين 25 – 35 ألف ليرة سورية تبعاً لصف الحضور، ووصلت إلى 150 ألف ليرة لدرجة الـ VIP، لكن وبحسب أشخاص حضروا الحفل، أكدوا للموقع أنهم اشتروا بطاقة ناصيف زيتون من السوق السوداء بأكثر من 200 ألف للحضور بالصفوف الأخيرة التي سعر تذكرتها 25 ألف ليرة.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار