شمال شرق سوريا

rett
أعلنت وزارة الخارجية السويدية أنّها لن تعرض مساعدة لإعادة سويديين التحقوا بـ "تنظيم الدولة" (داعش) أو أطفالهم ونسائهم، من المحتجزين في معسكرات شمال شرقي سوريا.
14-آذار-2024
بييي
تمكنت المخابرات التركية من إلقاء القبض على قيادي في "حزب العمال الكردستاني/ PKK"، قالت إنه مارس العديد من "الأنشطة الإرهابية" في سوريا والعراق.
24-شباط-2024
فرف
كشف السفير الأميركي السابق في سوريا روبرت فورد أن الولايات المتحدة، على مدى السنوات الـ10 الأخيرة، لا تعتبر سوريا من أولوياتها
03-شباط-2024
إخماد حريق في محطة كهرباء بمدينة القامشلي من جراء غارات يعتقد أنها تركية - 15 كانون الثاني 2024 (AFP)
بدأت آثار الغارات الجوية التركية على مواقع ومؤسسات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) تلقي بظلالها على الوضع الاقتصادي وواقع الخدمات في شمال شرقي سوريا، إذ تشهد
21-كانون الثاني-2024
بعد غارات الطيران التركي.. روسيا تسير دورية عسكرية في شمال شرقي سوريا
سيّرت القوات الروسية دورية عسكرية في بلدة القحطانية التابعة لمحافظة الحسكة في شمال شرقي سوريا، وذلك عقب غارات شنتها مقاتلات تركية على مواقع تابعة لـ (قسد)
13-كانون الثاني-2024
داعش
قُتل 3 عناصر تابعين لميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" بينهم قيادي، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبة كانوا يستقلونها بريف دير الزور الشرقي.
25-كانون الأول-2023
الشابة التركية زيلين (وسائل إعلام تركية)
عثر سكان قرية هاني شمال شرقي سوريا على جثة الطفلة التركية زيلين البالغة من العمر (14 عاماً) بعد أن قفزت برفقة شقيقتها زيلان (16 عاماً) في نهر دجلة بمنطقة "جزيرة" بولاية شرناق التركية.
07-كانون الأول-2023
داعش
كشفت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، عن احتجازها قيادياً كبيراً في تنظيم "الدولة" (داعش) داخل أحد سجونها في الرقة، شمال شرقي سوريا.
12-تشرين الثاني-2023
قسد
نفّذت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حملة اعتقالات، طالت العديد من المدنيين في ريف دير الزور الشرقي.
11-تشرين الثاني-2023
قصف صاروخي يستهدف قاعدة "خراب الجير" الأميركية شمال شرقي سوريا
دوت أصوات انفجارات داخل قاعدة "خراب الجبر" العسكرية الأميركية في محافظة الحسكة،
26-تشرين الأول-2023