ريال مدريد

الكلاسيكو.. أول تعليق من حارس ريال مدريد على هدف يامال المثير للجدل
كسر حارس مرمى ريال مدريد أندري لونين حاجز الصمت وتحدث عن لقطة لامين يامال الجدلية في مباراة الكلاسيكو الأخيرة والتي انتهت بخسارة برشلونة 3 - 2
25-نيسان-2024
بوجود فينيسيوس ورودريغو.. بأي مركز سيلعب مبابي مع ريال مدريد؟
كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن مركز كيليان مبابي مع ريال مدريد بالموسم المقبل وذلك وسط التساؤلات التي باتت تحيط بمستقبل الثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس
25-نيسان-2024
نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. هاري كين يتوعد ريال مدريد
توعّد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بأن تكون مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني بمثابة "الحرب" في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
24-نيسان-2024
مطالبة برشلونة بإعادة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.. ماذا يقول القانون؟
حسم ريال مدريد لقب الليغا عملياً بعدما حقق فوزاً ثميناً على برشلونة في الكلاسيكو بهدف متأخر جديد لجود بيلينغهام، الذي سبق وفعلها من قبل في كلاسيكو الذهاب..
23-نيسان-2024
مودريتش يحسم مصيره مع ريال مدريد.. ماذا طلب من مسؤولي النادي؟
حسم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد، مصيره مع النادي الملكي، في ظل اقتراب عقده مع نهايته مع النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري..
23-نيسان-2024
جائزة لوريوس.. بيلينغهام أفضل موهبة صاعدة وديوكوفيتش يتفوق على ميسي
حصد النجم الإنكليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 22 أبريل/نيسان 2024، جائزة لوريوس لأفضل موهبة صاعدة في عام 2023..
23-نيسان-2024
قرارت مثيرة للجدل.. هل ظلم الحكم "سوتو غرادو" برشلونة أمام ريال مدريد؟
أثار حكم الكلاسيكو سوتو غرادو جدلاً كبيراً، بسب قرارين اتخذهما في الشوط الأول من لقاء ريال مدريد وبرشلونة، الذي جمعهما أمس الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو"..
22-نيسان-2024
كاسيميرو يقارن بين ورونالدو ومبابي ويكشف سبب رحيله عن ريال مدريد
قارن الدولي البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، بين الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرتغالي كريستيانو رونالدو..
21-نيسان-2024
ريال مدريد ضد برشلونة.. من يحسم كلاسيكو الأرض؟
يستقبل ملعب "سانتياغو برنابيو" على تمام الساعة العاشرة مساء (بتوقيت دمشق) من اليوم الأحد، كلاسيكو جديد حاسم للغاية في مصير المنافسة على لقب الدوري الإسباني..
21-نيسان-2024
حاسوب "خارق" يحدد بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2024
وصلت مسابقة دوري أبطال أوروبا لنصف النهائي بتأهل أربعة فرق كبيرة للمشاركة بهذا الدور وهي ريال مدريد وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان..
21-نيسان-2024