المملكة العربية السعودية

السفارة السعودية تعتذر عن حادثة منع حاخام يرتدي القلنسوة اليهودية من دخول الدرعية
أكدت السفارة السعودية في واشنطن، يوم الثلاثاء، أن منع أحد أعضاء اللجنة الأميركية للحرية الدينية من دخول بوابة الدرعية بسبب ارتدائه القلنسوة اليهودية كان نتيجة
13-آذار-2024
نيمار حديث الصحف العالمية.. ما القصة؟
أبرزت صحف ومواقع عالمية عودة البرازيلي نيمار جونيور، مُحترف نادي الهلال، إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد أربعة أشهر من تلقيه العلاج في البرازيل.
13-شباط-2024
مسؤول سوري يكشف تفاصيل جديدة في ملف الحج.. هل يفيد افتتاح السفارة السعودية؟
تزايد الحديث في الفترة الماضية، عن إمكانية أن تسهم إعادة افتتاح سفارة الممكلة العربية السعودية في دمشق بإحداث مستجدات في ملف الحج والعمرة للسوريين.
08-شباط-2024
السفارة السعودية في دمشق
كشفت وسائل إعلام النظام السوري أن سفارة المملكة العربية السعودية بدمشق ستستأنف خدماتها القنصلية قريباً، مشيرة إلى أن القائم بأعمال السفارة وفريق من الدبلوماسيين
31-كانون الثاني-2024
صورة تعبيرية - إنترنت
استأنفت وزارة الحج في المملكة العربية السعودية منح تأشيرة العمرة للسوريين، بعد يوم من تداول أنباء عن إيقافها لأسباب غير معروفة.
04-كانون الثاني-2024
كأس السوبر التركي
أُلغي نهائي كأس السوبر التركي، الذي كان من المقرر أن يلعب بين غلطة سراي وفنربخشة في العاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة 20:45 بتوقيت السعودية.
29-كانون الأول-2023
تركزت المباحثات على القضايا ذات الاهتمام المشترك - وزارة الأوقاف
يُجري وزير الأوقاف في حكومة النظام السوري محمد عبد الستار السيد زيارة إلى المملكة العربية السعودية منذ ظهر يوم الأربعاء الماضي، لعقد مباحثات رسمية مع وزارة الأوقاف السعودية.
24-كانون الأول-2023
السعودية ترحّب بقرار مجلس الأمن بشأن غزة: خطوة أولى لمحاسبة قوات الاحتلال
رحّبت المملكة العربية السعودية، يوم الخميس، بقرار مجلس الأمن الذي يلزم ما سمّاها "أطراف النزاع" في غزة بالتزاماتهم بموجب القانون الدولي.
16-تشرين الثاني-2023
3 تحديات رئيسية أمام السعودية لاستضافة مونديال 2034
بات مؤكداً أن المملكة العربية السعودية أضحت صاحبة العرض الأوحد لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2034، بحسب ما أفاد به الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" أمس الثلاثاء.
02-تشرين الثاني-2023
ياسر المسحل رئيس الاتحاد الرياضي السعودي
أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، يوم الأربعاء، أن المملكة العربية السعودية مستعدة تماماً لتنظيم كأس العالم لعام 2034 في كرة القدم، سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، وذلك عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"..
01-تشرين الثاني-2023