القنيطرة.. مقتل قائد مجموعة تابعة للنظام و3 من عناصره

تاريخ النشر: 16.04.2021 | 20:35 دمشق

القنيطرة - خاص

قتل قائد مجموعة تتبع لفرع المخابرات العسكرية التابعة للنظام و3 من عناصره مساء اليوم الجمعة، بانفجار عبوة ناسفة داخل سيارة من ونوع هايلكس في ريف القنيطرة.

وقالت مصادر محلية لموقع تلفزيون سوريا إن العبوة الناسفة انفجرت بالسيارة التي كان يقودها القيادي "هادي الهزاع" على الطريق الواصل بين بلدتي "ممتنة – نبع الصخر" بريف القنيطرة، مما أدى لمقتل الهزاع و3 من عناصره بينهم المدعو "هشام الخبي".

وأوضحت المصادر أن الهزاع يقود مجموعة تتبع لفرع المخابرات العسكرية الفرع 220 والمعروف بفرع "سعسع" في محافظة القنيطرة وهو متهم بتجارة المواد المخدرة في المنطقة الجنوبية.

وتشهد المنطقة الجنوبية تزايدا مستمرا في عمليات الاغتيالات لعناصر يتبعون لقوات النظام حيث استهدف مجهولون بالرصاص الحي يوم أمس، سيارة من نوع تايغر تقل كلاً من المساعد أول "وسيم محمود ناعم" والعنصر "صخر فؤاد سلمان" في مدينة نوى غربي درعا بالقرب من جامع "علي بن أبي طالب" مما أدى لمقتلهما على الفور.

وينحدر "الناعم" من بلدة ديرماما بريف منطقة مصياف التابعة لمحافظة حماة، أما "سلمان" فينحدر من ريف منطقة جبلة والعنصران متطوعان في شعبة المخابرات العسكرية "فرع السويداء" ويخدمان في مفرزة مدينة نوى التابعة لفرع الأمن العسكري.

مقالات مقترحة
الهند تسجل أكثر من 4000 وفاة بسبب الإصابة بكورونا
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
10 حالات وفاة و139 إصابة جديدة بكورونا في سوريا