"الفوضى".. الموسم الجديد من "وادي الذئاب" في أيلول القادم

تاريخ النشر: 30.03.2018 | 16:03 دمشق

نلفزيون سوريا - وكالات

يعود المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب"، إلى شاشات العرض اعتباراً من أيلول/سبتمبر المقبل، وسيحمل الموسم الجديد اسم "الفوضى"، وسيتضمن قصصاً عن ميانمار.

وقال نجم المسلسل الفنان نجاتي شاشماز، المعروف باسم "مراد علمدار"، وهو صاحب الشركة المنتجة أيضاً، إن العمل الجديد سيعرض على الشاشات التركية اعتباراً من الموسم المقبل، وأن المشاورات جارية مع القناة التي ستمتلك حقوق البث، دون الكشف عنها.

وأفاد شاشماز أن الموسم القادم "سيتناول قضية الفوضى، في ظل وجود إيديولوجية تعنى بإدارة الفوضى، وتهدف لإدارة العالم وتوجيهه من خلال الفوضى، حيث يطرح المسلسل سبل التخلّص من الفوضى وضبط انتشارها".

وأشار شاشماز في مقابلة سابقة مع وكالة الأناضول، إلى أن مسلسل "وادي الذئاب"، والذي بُثَّت أولى نسخه عام 2003، حقق نسبة متابعة عالية، وجذب اهتمام المتابعين في الداخل والخارج على حد سواء، وأن متابعيه يتوزعون على حوالي 60 بلداً، وخصوصاً بلدان الشرق الأوسط.

وبحسب صحيفة تركية، فإن شاشماز لديه في شركته "بانا" 3 مشاريع إنتاج سينمائية بالتعاون مع الجانب الهندي، فضلاً عن 3 مشاريع لمسلسلات تركية قادمة، دون تقديم مزيد من التفاصيل عنها.

وكشف أنه كتب سيناريو مسلسل جديد، يتناول المفكر والمتصوف الإسلامي، جلال الدين الرومي، والمتصوف شمس التبريزي، كما يفكر شخصياً في تجسيد شخصيته في المسلسل.

 

كلمات مفتاحية
انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار
إصابات باشتباكات بين الشرطة التركية ومسلحين داخل سوق في إسطنبول | فيديو
خفر السواحل التركي يفقد أثر شاب سوري غيّبته أمواج البحر في مرسين | صور
تركيا تبدي انزعاجها وتستدعي السفير الأميركي في أنقرة.. ما السبب؟
مرسوم العفو.. النظام يفرج عن 476 شخصاً من أصل 132 ألف معتقل
اعتقالات تطول المنتظرين تحت "جسر الرئيس" بدمشق
كم بلغ عدد المعتقلين المفرج عنهم من سجن صيدنايا بمرسوم "العفو"؟