الفنان ياسر العظمة يعلن استعداده لعمل تلفزيوني جديد في رمضان

14 تشرين الأول 2020
إسطنبول - متابعات

أعلن الفنان السوري ياسر العظمة عن استعداده لتقديم عمل تلفزيوني جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقال العظمة، في منشور عبر صفحته على "فيسبوك"، إنه "مضطر للتوقف، كل الشكر على تفاعلكم معي ببرنامجي الحالي على السوشيال ميديا، وسعيد جداً بهذا التواصل الرائع".

وأضاف "نظراً لقيامي بالتحضير لعمل تلفزيوني جديد، بغية عرضه في شهر رمضان المقبل، فإنني مضطر للتوقف عن الظهور في موعدي الأسبوعي المحدد على صفحاتي الخاصة، آملاً في عودة مباشرة بعد الانتهاء بعون الله".

 

 

وأطل ياسر العظمة، بعد غياب لـ7 سنوات عن المشهد الإعلامي والدرامي، ببرنامج جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حمل اسم "مع ياسر العظمة"، مفاجئا جمهوره بنمط مختلف عما اعتادوا أن يشاهدوه فيه طيلة مسيرته الفنية.

وفي رسالة وجهها إلى جمهوره، قال العظمة في منشور ترويجي "أنا مشتاق لكم كما اشتقتم لي".

ومنذ بداية الثورة، لم يتخذ العظمة موقفاً واضحاً في المشهد السوري، وعلى الرغم من أنه لم يبد تأييده للحراك الثوري والمظاهرات السلمية، إلا أنه في الوقت ذاته لم يبد تأييداً لنظام الأسد أو يتبنى خطابه الإعلامي.

وبدأ العظمة بعرض برنامجه بشكل أسبوعي منذ 24 من آب الماضي حتى إعلان توقفه اليوم، حيث نشر سبع حلقات فقط منه.

ويحظى ياسر العظمة بمكانة مرموقة وشعبية كبيرة بين السوريين وغيرهم من العرب، خاصة مسلسله "مرايا" بأجزائه المختلفة، الذي يعتمد الأسلوب الساخر في تناول القضايا العامة، وحقق شهرة منقطعة النظير، وانطلقت أول أجزائه في العام 1982، واستمر حتى العام 2013 بشكل متقطع.

وبدأ مسيرته الفنية في العام 1963، حيث شارك في مسرحية "شيخ المنافقين"، كما لمع في مسرحيتي "غربة" و"ضيعة تشرين" في سبعينيات القرن الماضي مع الفنانين دريد لحام ونهاد قلعي.

 

 

اقرأ أيضاً: نقابة الفنانين السوريين وسوق الفن

مقالات مقترحة
ما قصة المسن الذي تعرض للاعتداء أمام أحد أفران حلب؟
نظام الأسد يكشف أسرار الأمن الغذائي ويحمل واشنطن المسؤولية
أزمة الوقود والخبز.. كوميديا سوداء أمام الأفران وصراع لأجل كرسي
مخاوف من انفجار عدد الإصابات بفيروس كورونا في الحسكة
وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بكورونا
307 إصابات جديدة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا