الفاتيكان يحقّق بقضية إعجاب البابا بصورة العارضة البرازيلية

20 تشرين الثاني 2020
إسطنبول - متابعات

أعلن الفاتيكان أنه مستمر بالتحقيق والتواصل مع منصة "إنستغرام" للاستفسار حول قضية إعجاب الحساب الرسمي للبابا "فرنسيس" بصورة عارضة أزياء برازيلية في ملابس ضيقة ومكشوفة في الـ 13 من تشرين الثاني الجاري.

وذكرت "وكالة الأنباء الكاثوليكية" (CNA) أن اليوم الذي حصلت فيه العارضة "ناتاليا غاريبوتو" على إعجابٍ صدر من حساب البابا الرسمي على صورتها لم يتمّ تحديده بالضبط، لكن الإعجاب كان موجوداً في الـ 13 من هذا الشهر، قبل إزالته في اليوم التالي.

اقرأ أيضاً: بابا الفاتيكان يدعو إلى تشريع قوانين تحمي المثليين

وروّجت الوكالة المسؤولة عن العارضة البرازيلية علامة الإعجاب على الصورة، قائلة إنها "حصلت على بركة البابا رسمياً". كما قالت ناتاليا غاريبوتو التي تجذب 2.4 مليون متابع عبر "إنستغرام" إنها "على الأقل ستذهب إلى الجنة".

وفتح الفاتيكان تحقيقاً، بحسب وكالة الأنباء الكاثوليكية، لمعرفة مصدر الإعجاب من حساب البابا الرسمي بصورة العارضة، علماً أن فريقاً يتولى إدارة الحسابات الرسمية للبابا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أفاد مصدر من الفاتيكان، بأنهم طلبوا توضيحاً من "إنستغرام".

اقرأ أيضاً: بعد ضربه امرأة.. البابا يعتذر والفاتيكان: كان قلقاً من الجراثيم!

ويجذب حساب البابا على وسائل التواصل الاجتماعي، أكثر من 7.4 ملايين متابع على "إنستغرام"، ولا يتابع أي حسابات أخرى. كما يتابعه نحو 18.8 مليون شخص عبر "تويتر"، وكان الشخصية الأكثر شعبية على الموقع عام 2017.

 

 

مقالات مقترحة
نائب وزير خارجية الأسد: الجولان سيعود وبومبيو راحل
ماذا تخطط إدارة ترامب في زيارة وزير خارجيتها إلى الجولان؟
"هذه الأرض جزء من إسرائيل"..ماذا قال أشكنازي وبومبيو عن الجولان؟
كورونا.. 66 وفاة في الأردن و11 في لبنان
حجر صحّي في حيّ كامل بإسطنبول وتركيا تسجّل أعلى إصابات بكورونا
9 وفيات و281 إصابة جديدة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا