العثور على 4 جثث لعناصر من النظام في البادية السورية قرب تدمر

تاريخ النشر: 07.11.2020 | 13:11 دمشق

الرقة - خاص

عُثر على أربع جثث تعود لعناصر تابعين لقوات نظام الأسد في البادية السورية، اليوم السبت، بالقرب من قرية "العليانية" الواقعة جنوب مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي.

وأفادت مصادر محلية لتلفزيون سوريا، أن الأهالي عثروا فجر اليوم على 4 جثث لعناصر قوات النظام لقوا مصرعهم بواسطة السلاح الأبيض بحسب آثار الطعن الموجودة على الجثث عند مدخل قرية "العليانية".

اقرأ أيضاً: 3 قتلى بين عناصر نظام الأسد في بادية حمص

وأضافت المصادر أن المنطقة شهدت استنفاراً واسعاً لقوات النظام بالتزامن مع نقل جثث القتلى إلى مشفى تدمر العسكري للتعرف على تفاصيل وحيثيات الواقعة.

اقرأ أيضاً: قتلى للنظام خلال اشتباكات مع تنظيم "الدولة" ببادية دير الزور

اقرأ أيضأ: روسيا وميليشيات النظام يشنون حملة مداهمات في بادية دير الزور

وأشارت المصادر إلى أن قوات النظام اعتقلت أثناء ذلك عدداً من رعاة الغنم في المنطقة، للتحقيق معهم بتهمة التعامل مع تنظيم "الدولة" ومهاجمة قوات النظام في بادية تدمر.

وتزايدت هجمات تنظيم "الدولة" ضد مواقع قوات النظام والميليشيات الموالية له خلال الفترة الأخيرة، رغم الحملات العسكرية التي يشنها النظام بدعم من الطيران الحربي الروسي لتمشيط البادية السورية من خلايا التنظيم.

ففي الخميس الفائت، قتل 3 عناصر من قوات النظام وأصيب آخرون، إثر هجوم استهدفهم، على طريق تدمر- الرصافة في بادية حمص الشرقية.

وفي الـ 6 من الشهر الماضي قتل 7 عناصر وأصيب 12 آخرون من قوات النظام إثر هجوم آخر شنه تنظيم "الدولة"، على ثلاث نقاط تابعة للنظام لقوات النظام والميليشيات التابعة له في البادية السورية شرقي حمص.

كما قتل 4 عناصر من قوات نظام الأسد وجرح 3 آخرون في الأول من تشرين الأول الماضي، في هجوم شنه عناصر من التنظيم على نقطتين لقوات النظام في بادية "التبني" غربي دير الزور.

 

 

 

"دخل الجمهور والفرقة بقيت في الخارج".. فيديو من حفل فيروز بمهرجان بصرى في درعا
درعا.. إصابة طفلين بانفجار قذيفة من مخلفات النظام الحربية
النظام يستبدل عناصر حواجزه في غربي درعا ويرسلهم إلى تدمر
تسجيل 18 إصابة بفيروس كورونا في مدارس حماة
مسؤول طبي سوري: الوضع الاقتصادي لا يسمح بإغلاق جزئي لمنع انتشار كورونا
كورونا.. 10 وفيات و468 إصابة جديدة شمال غربي سوريا