العثور على جثة لامرأة مقتولة في مخيم الهول بالحسكة

تاريخ النشر: 07.01.2021 | 08:12 دمشق

آخر تحديث: 10.01.2021 | 09:50 دمشق

الحسكة - خاص

عثرت أجهزة أمن "الإدارة الذاتية" على جثة لاجئة مقتولة بطلق ناري في مخيم الهول الذي تديره بمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وقالت مصادر خاصة من المخيم لـ موقع تلفزيون سوريا اليوم الخميس، إن "قوى الأمن الداخلي" التابعة لـ "الإدارة الذاتية" عثرت على جثة لاجئة تبلغ من العمر 40 عاماً مقتولة برصاصتين في الرأس بالقسم الثاني من مخيم الهول بالحسكة.

وأضافت المصادر أن اللاجئة قتلت بمسدس كاتم للصوت بعدة رصاصات في الجسم وطلقتين في الرأس أمام ابنها الصغير في خيمتهم، وقبل بضع ساعات من العثور عليها، قتلت لاجئة عراقية بأداة حادة في القسم ذاته دون تفاصيل عن دوافع قتلهم.

وفي السياق، قتل شاب سوري في اليوم ذاته، يقيم في بالقسم الخامس بمخيم الهول بطلق ناري في الرأس، في حين تواصل "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، التحقيقات لمعرفة القاتلين.

بدورها، قالت مصادر من المخيم إن المقتولين الثلاثة يعملون أمنيين لصالح "قسد" في المخيم، ولم يتأكد موقع تلفزيون سوريا من صحة هذه المعلومات.

وسبق أن قتل نازح سوري في مخيم الهول الذي تسيطر عليه "قوات سوريا الديمقراطية - قسد" شرقي مدينة الحسكة بطلق ناري على يد مجهولين.

يذكر أن مخيم الهول شهد خلال الأشهر الماضية عدداً من محاولات الاغتيال التي طالت لاجئين عراقيين وسوريين، حيث تتهم "قسد" تنظيم الدولة بالوقوف وراء هذه الاغتيالات.

ويضم مخيم الهول نحو 64 ألف شخص، بينهم آلاف النساء والأطفال من العائلات المنتمية إلى تنظيم الدولة، ويصنف بأنه أحد أخطر مخيمات اللاجئين في العالم.

اقرأ أيضاً: مقتل عنصر من "قسد" بالسلاح الأبيض في مخيم الهول بالحسكة

اقرأ أيضاً: مقتل شابين وامرأة في مخيم الهول جنوبي الحسكة

 
مقالات مقترحة
المطاعم السورية تعود لاستقبال روّادها في غازي عنتاب والوالي يحذر
كورونا.. استعداد لخطة الطوارئ في مناطق سيطرة النظام
تحذير أميركي من استخدام عقار مضاد للطفيليات لعلاج فيروس كورونا