icon
التغطية الحية

العثور على جثة سيدة مشنوقة في بيتها بمدينة الرقة

2020.08.21 | 23:58 دمشق

851596_highres-1.jpg
 تلفزيون سوريا ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

عثرت قوى الأمن في مناطق "الإدارة الذاتية"، "الأسايش"، اليوم الجمعة، على جثة سيدة قتلت شنقًا داخل منزلها في مدينة الرقة شمال شرقي سوريا.

وقالت مصادر تابعة لـ "الأسايش" في الرقة أنهم عثروا، مساء اليوم الجمعة، على جثة سيدة في الثلاثين من عمرها قضت شنقا بواسطة حبل، داخل منزلها في وقت كان يخلو من سكانه، مرجحةً أن يكون الحادث انتحاراً.

وتشهد مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، لا سيما في الرقة، ازدياداً ملحوظاً في حوادث قتل النساء والأطفال، بالإضافة إلى عمليات خطف، دون معرفة الجناة، ودون تفسير من "قسد" أو "الإدارة الذاتية" لما يجري.

 وتسود حالة من الهلع والغضب بين الأهالي الذين باتوا يحمّلون "قسد" مسؤولية الفلتان الأمني والفوضى التي تضرب مناطقهم، بصورة لم يعهدوها أثناء سيطرة فصائل المعارضة على المدينة وما تلاها من سيطرة "تنظيم الدولة".

تنزيل (1)_0.jpg
الطفلة فطيم- إنترنت


وكان قد عثر في وقت سابق على جثة الطفلة "فطيم الهويش" في شرقي دير الزور، وهي مكبلة اليدين وآثار تعذيب واعتداء بادية على جسدها، وقبلها على جثة الطفل "ياسر المسرب" (11 عامًا) مشنوقًا على أعمدة أحد الأبنية المدمرة، يضاف إليهما أربع حالات قتل لنساء، تزعم "قسد" أنها ناجمة عن انتحار.

طقل-780x470-1.jpg
الطفل ياسر المسرب- إنترنت