السويداء.. عائلة تحتجز شخصاً تتهمه بقتل أحد أبنائها

تاريخ النشر: 26.04.2021 | 13:07 دمشق

إسطنبول - متابعات

قال موقع "السويداء 24" المحلي إن عائلة "أبو لطيف" أعلنت، اليوم الإثنين، احتجازها شخصاً تتهمه بقتل أحد أبناء العائلة، قبل أيام بعد سلبه سيارة أجرة.

ونقل الموقع عن أحد أفراد العائلة قوله إنه "من خلال متابعة أبناء العائلة والمجموعات المؤازرة لهم، لتفاصيل مقتل المواطن (مدين صابر أبو لطيف)، الذي لقي حتفه قبل أيام على طريق "سهوة البلاطة" وسُلبت سيارته، تبين وجود شخص متهم يدعى "هايل جدعان درويش".

وتابع أنّ "أقارب القتيل قاموا باحتجازه في وقت متأخر، من ليل أمسٍ الأحد، ثم حققوا معه، إذ اعترف بارتكاب الجريمة مع شخص آخر، على حد رواية المصدر، فيما لم يتسنَ التحقق من (ظروف التحقيق) الذي جرى مع المتهم".

وأضاف أن "هايل جدعان درويش" تعرض لهجوم أمام منزله، من مجموعة أشخاص قاموا باحتجازه ووضعه في السيارة، من أمام منزله الكائن قرب مفرق “كناكر”، موضحاً أنه يبلغ من العمر 20 عاماً.

وحصل الموقع على بيان مكتوب باسم عائلة "أبو لطيف" في جبل العرب، يؤكد "احتجاز المتهم الأول، وتطالب عائلة المتهم الثاني بتسليمه على الفور"، الذي أشار البيان إلى أنه يملك مكتب سيارات وأنه متوار عن الأنظار حالياً.

وأردف أنّ عائلة "أبو لطيف" لم يصدر عنها أي "قرار" حتى الآن بخصوص "المتهم"، مضيفاً أنهم سيستمرون بملاحقة "المتهم الثاني" حتى القبض عليه، وعندها يتم اتخاذ القرار، وذلك وفقاً لما نقله الموقع عن أحد أفراد العائلة.

وتشهد السويداء في الآونة الأخيرة جرائم سرقة وقتل، وعمليات اختطاف من مسلحين مجهولين طالت مدنيين وعناصر أمنية بالإضافة إلى نشوب توترات أمنية مستمرة، في وقت تشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة النظام انفلاتاً أمنياً كبيراً.