icon
التغطية الحية

السورية للتجارة: المخابز والصالات مستمرة بالعمل خلال عطلة العيد

2022.04.28 | 18:41 دمشق

90782341_2797741013614033_7245550025227370496_n.jpg
فرع للسورية للتجارة (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أكدت وزارة التجارة الداخلية التابعة لحكومة النظام استمرار عمل المخابز وصالات الوزارة ومنافذ البيع التابعة لها خلال عطلة عيدي العمال والفطر في جميع المحافظات.

وقالت الوزارة عبر صفحتها في "فيس بوك" إن المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة لها والمخابز التابعة للمؤسسة السورية للمخابز في جميع المحافظات خلال عطلة عيدي العمال والفطر.

وأضافت أن عمل صالات السورية للتجارة سيكون بالمناوبة وفق جدول يوضح اسم وعنوان المجمع أو الصالة أو منفذ البيع المناوب في كل محافظة وسيتم نشره على الموقع الإلكتروني للوزارة وصفحتها على موقع "فيس بوك".

 

2222.JPG


وأوضحت الوزارة أن جميع المخابز التابعة للسورية للمخابز في جميع المحافظات مستمرة بعملها بشكل طبيعي وبكامل طاقتها الإنتاجية خلال أيام العطلة بهدف توفير مادة الخبز للمواطنين بشكل يومي باستثناء عطلتها الأسبوعية يوم الجمعة.

ويوم الثلاثاء الماضي تسلّم مواطنون في مدينة جبلة بريف اللاذقية مخصصاتهم من مادة الرز من صالات "المؤسسة السورية للتجارة"، ليفاجؤوا بأنها تحتوي على حشرات ومنتهية الصلاحية.

وتكررت خلال السنوات الماضية شكاوى السوريين في مناطق سيطرة النظام من وجود الحشرات في مادة الأرز المدعوم، التي يحصلون عليها من خلال "البطاقة الذكية" في صالات "السورية للتجارة".

كما يشتكي المواطنون باستمرار من تأخر تسلم المواد التموينية عبر البطاقة الذكية، أو تأخر وصول رسائل تعلمهم بمراجعة صالات "السورية للتجارة" لتسلّم مخصصاتهم من السكر والأرز وسط تبريرات متناقضة تطلقها حكومة النظام.