السنغال تكسر نحس المنتخبات الإفريقية في المونديال

السنغال تكسر نحس المنتخبات الإفريقية في المونديال

ساديو ماني النجم السنغالي خلال مباراة بولندا

تاريخ النشر: 19.06.2018 | 21:06 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

حقق المنتخب السنغالي الفوز الأول للمنتخبات الإفريقية خلال مونديال روسيا بعد فوزه اليوم على منتخب بولندا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثامنة على ملعب "أتكريت أرينا".

وبفوز المنتخب السنغالي اليوم يكون قد كسر سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفرق الإفريقية منذ انطلاق الدور الأول للمونديال، حيث تعرضت الفرق الإفريقية الأربعة الأخرى (مصر، المغرب، تونس، نيجيريا) للخسارة في مبارياتها الأولى من الدور الأول.

وخسرت مصر أولى مبارياتها أمام منتخب الأورغواي بنتيجة 1-0 وهي نفس النتيجة التي خسرت بها المغرب أمام إيران، بينما خسرت تونس أمام إنكلترا بنتيجة 2- 1 ونيجيريا أمام كرواتيا بنتيجة 2- 0.

وجاء فوز زملاء النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي وزميل النجم المصري محمد صلاح، بعدما تقدموا بالنتيجة لهدفين مقابل لا شيء بتوقيع كل من مدافع بولندا تياغو كيونيك خطأ في مرماه بالدقيقة 37، والمهاجم السنغالي مباي نيانج في الدقيقة 60، فيما أحرز كريتشوفياك هدف بولندا الوحيد في الدقيقة 86.

وتأمل الجماهير العربية بأن يكون فوز المنتخب السنغالي قد كسر النحس الذي لازم الفرق الإفريقية منذ بداية البطولة، خاصة في المباراة المهمة التي يخوضها الفريق المصري بقيادة نجم نادي ليفربول محمد صلاح زميل النجم السنغالي ساديو ماني.

كلمات مفتاحية
انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار