الرقة.. العثور على جثة فتاة ملقاة في بئر

تاريخ النشر: 12.12.2020 | 16:13 دمشق

آخر تحديث: 12.12.2020 | 16:17 دمشق

الرقة ـ خاص

عثر أهالي قرية "جب الغولي" الخاضعة لسيطرة قوات نظام الأسد غربي الرقة، على جثة امرأة داخل بئر ومشوهة بشكل كامل بسبب بقائها لمدة 14 يوماً في البئر.

وأفاد مصدر محلي لموقع تلفزيون سوريا أن الضحية في "العقد الثالث من العمر، وتعود وفاتها إلى نحو 14 يوماً، وأنها قتلت بالسلاح الأبيض في منطقة الرقبة والصدر".

وتابع أن القاتل "رمى الجثة في البئر بعد توجيه الطعنات لها، ذلك في قرية جب الغولي الخاضعة لسيطرة قوات النظام في الريف الغربي لمحافظة الرقة".

وأشار إلى أنه لاتتوفر إلى الآن أي معلومات عن "هوية القاتل"، مشيرا إلى أن الأهالي يتهمون "عناصر النظام بارتكاب هذه الجريمة".

وقتل عنصر من قوات النظام (21) عاماً، الأسبوع الماضي، شابة في مدينة حلفايا بريف حماة الشمالي وألقى جثتها في أحد منازل المدينة المهجورة، بعد أن سرق مصاغها.

اقرأ أيضاً: عنصر من قوات النظام يقتل شابة في ريف حماة لسرقة مصاغها (صور)

وفي الـ 4 من الشهر الجاري قتلت سيدة في العقد السابع من عمرها في مدينة طرطوس بطلق ناري داخل منزلها الواقع قرب مستشفى الطب الحديث بهدف سرقتها.

وتشهد مناطق سيطرة النظام انفلاتاً أمنياً وتصاعداً في جرائم القتل، بالإضافة إلى انتشار السرقة وتجارة المخدرات، التي تتم عبر "الشبيحة" وعناصر "الدفاع المدني".

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر
سوريا.. 11 حالة وفاة و188 إصابة جديدة بفيروس كورونا