الدوري السوري.. أحد مشجعي جبلة يعتدي على حكم المباراة |فيديو

تاريخ النشر: 03.01.2021 | 21:12 دمشق

آخر تحديث: 04.01.2021 | 10:37 دمشق

إسطنبول - متابعات

شهدت مباراة ناديي جبلة وحرجلة في إطار الدوري السوري لكرة القدم، حادثة اعتداء من قبل أحد مشجعي نادي جبلة على حكم المباراة.

وأظهر مقطع فيديو المباراة قيام أحد المشجعين بالدخول إلى أرض الملعب، بعد تسجيل فريق جبلة لهدف التعادل في الدقيقة 71، حيث قام بركل حكم المباراة محمد العبد الله، قبل أن يرد الحكم هو الآخر بركل المشجع.

وتدخلت قوات حفظ النظام واللاعبون لفض الاشتباك بين المشجع والحكم، لكنَّ الحكم أعلن في الدقيقة 74 إنهاء المباراة.

وبحسب صفحة أخبار اللاذقية فقد أفاد رئيس نادي حرجلة، عبد الرحمن الخطيب، في تصريح بأن الشخص المعتدي على حكم لقاء حرجلة مع جبلة ينتمي لنادي جبلة واسمه "حمدي إسماعيل" بن فايز مواليد ١٩٨٩.

وأضاف: هذا تأكد من خلال محضر الشرطة الذي حرر واقعة الاعتداء، وبذلك وحسب مواد القانون يخسر جبلة المباراة 3/ صفر قانوناً مع عقوبة إقامة عدة مباريات خارج أرض جبلة وغرامة نصف مليون ليرة، بانتظار اجتماع اتحاد كرة القدم ولجنة الانضباط لتأكيد ذلك.

يذكر أنها ليست الحالة الأولى التي يعتدي فيها نادي جبلة على حكم المباراة، حيث تعرض الحكم عقبة الحويج الذي أدار مباراة جبلة وتشرين في 18 من كانون الأول الماضي للاعتداء من قبل إداريين في نادي جبلة.

اقرأ أيضاً: بعد ضربه في مباراة جبلة وتشرين.. الحويج حكماً دولياً لدى الفيفا

وأقدم أحد إداريي نادي جبلة على ضرب الحويج بوجهه، كما رمى جمهوره الحجارة على أرض الملعب، وسط هتافات من جمهور نادي تشرين موجّهة لإداريي نادي جبلة وجمهوره المؤلَّف غالبيته من موالي نظام الأسد، بعبارة "شبيحة"، تضامناً مع الحكم الحويج، ولتنتقل بعدها أعمال التخريب و"التشبيح" إلى خارج الملعب.

مقالات مقترحة
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس
تركيا.. فرض غرامة مالية كبيرة على سوريين بسبب حفل زفاف في أنقرة
صحة النظام: ضغط على أقسام الإسعاف وارتفاع في أعداد مصابي كورونا