icon
التغطية الحية

الدوري الإسباني.. مايوركا يهزم ريال مدريد ويسدي خدمة لبرشلونة

2023.02.05 | 19:34 دمشق

1
أنطونيو روديغر لاعب ريال مدريد يتأسف على إضاعة فرصة خلال المباراة (imago images)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أحرز فريق "ريال مايوركا" فوزاً صعباً اليوم الأحد على حساب نادي ريال مدريد (1-0)، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأقيمت المباراة في ملعب "إيبيرو ستار" معقل مايوركا أمام نحو 22 ألف مشجّع، وبصافرة الحكم الإسباني أليخاندرو هيرنانديز.

وسجّل هدف المباراة الوحيد المدافع الإسباني لريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، بالنيران الصديقة بعد إطلاق صافر البداية بـ 13 دقيقة. في حين أهدر مواطنه ماركو أسينسيو فرصة تعديل النتيجة لـ "الميرنغي" عندما ضيّع ركلة جزاء في الدقيقة 60.

هدية لبرشلونة

وبات برشلونة يملك فرصة كبيرة لتوسيع الفارق إلى 8 نقاط في لائحة "الليغا" عندما يلعب أمام إشبيلية الليلة، حيث يحظى الفريق الكاتالوني بـ 50 نقطة، مقابل تجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة بعد الخسارة المفاجئة في ملعب مايوركا اليوم.

وشهدت المباراة غياب الحارس البلجيكي لريال مدريد، ثيبو كورتوا، لإصابته في العمليات الإحمائية قبل المباراة، في حين تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور لهتافات معادية من جماهير ريال مايوركا، ومضايقات من لاعبي الفريق الأحمر.

ويستعد النادي الملكي لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يلعب الأربعاء المقبل أمام الأهلي المصري في نصف النهائي، في المسابقة التي تقام على الأراضي المغربية، فيما تُلعب مباراة نصف النهائي الآخر بين فلامنغو البرازيلي والهلال السعودي.

المصدر: winwin