icon
التغطية الحية

الحلقة 21 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال: ما مصير نادر زوج شقيقة الرئيس؟

2023.04.12 | 11:37 دمشق

نادر زوج سامية شقيقة الرئيس (عبد الحميد الجابر/ تلفزيون سوريا)
نادر زوج سامية شقيقة الرئيس (عبد الحميد الجابر/ تلفزيون سوريا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تتصاعد الأحداث في الحلقة الـ21 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال التي تعرض مساء اليوم الأربعاء عند الساعة العاشرة على شاشتي تلفزيون سوريا والعربي 2، حيث يتم الكشف عن مخطط لبناء سجن تحت الأرض بإشراف أنيس الرومي، ويتم الحديث عن مصير نادر زوج شقيقة الرئيس (سامية).

يعقد الرئيس فرات معاهدة مع أحد الأطراف ويشترط وضع بند فيها يُمنع بموجبه تسريب أي بند من الاتفاق إلى الإعلام، وذلك بالتزامن مع استمرار صراعه مع شقيقه القائد عاصي على السلطة. وأيضاً يعقد فرات صفقة مع نادر زوج شقيقته سامية.

ويشكك أنيس الرومي في نسب ابنه، في الوقت الذي يبدأ بتلقي تهديدات من متعهدي تفجير القلعة بعد اعتقاده أنه استطاع إزاحتهم عن المشروع.

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وتدور أحداث المسلسل في كواليس أحد القصور الرئاسية؛ إذ تبدأ القصة بفضيحة كبرى تترتب عليها مؤامرات ودسائس تقض مضجع السلطة في أعلى الهرم، نزولاً إلى تحالفات المال والفساد، وانعكاساتها المدمرة على العامة، ويستعرض العمل صراع نفوذ دمويا بين رئيس لدولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة.