icon
التغطية الحية

الحلقة 11 من ابتسم أيها الجنرال: جلسة طارئة للجامعة العربية عقب اغتيال الجيلاني

2023.04.02 | 12:24 دمشق

الحلقة 11 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال (تلفزيون سوريا)
الحلقة 11 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال (تلفزيون سوريا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تكشف الحلقة 11 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال التي تعرض مساء اليوم الأحد عند الساعة العاشرة مساء على شاشتي تلفزيون سوريا والعربي 2، عن تسارع في منحى الأحداث حيث تعقد الجامعة العربية جلسة طارئة بعد اغتيال نصير الجيلاني.

يتهم فرات شقيقه بالتهور ودفع البلاد إلى الهاوية، لكن والدته تصر على أن الحكم يجب أن يكون بالشراكة بين الرئيس فرات وعاصي.

وتعقد الجامعة العربية جلسة طارئة لبحث تداعيات اغتيال مالك قناة الشروق نصير جيلاني بانفجار سيارة ملغمة، وخطاب متوقع لوالدة الرئيس.

الحلقة 10 من ابتسم أيها الجنرال

وفي الحلقة 10 كشفت تفاصيل مثيرة حول اغتيال مالك "قناة الشروق" نصير جيلاني، إضافة إلى العديد من المفاجآت بما يخص ملف الصراع داخل القصر الرئاسي.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة العديد من الأحداث المهمة بعدما وافق "وضاح فضل الله" على الخروج في مقابلة تلفزيونية، لكشف مزيد من الملفات الحساسة داخل الدولة.

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وتدور أحداث المسلسل في كواليس أحد القصور الرئاسية؛ إذ تبدأ القصة بفضيحة كبرى تترتب عليها مؤامرات ودسائس تقض مضجع السلطة في أعلى الهرم، نزولاً إلى تحالفات المال والفساد، وانعكاساتها المدمرة على العامة، ويستعرض العمل صراع نفوذ دموي بين رئيس لدولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة.