الجيش الوطني يقصف مواقع لـ "قسد" والنظام في ريفي الرقة والحسكة

تاريخ النشر: 31.10.2020 | 13:57 دمشق

الرقة - خاص

قصف الجيش الوطني السوري اليوم السبت، مواقع لـ "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، وقوات النظام، مما تسبب بإصابات في صفوفهم، في ريفي الرقة والحسكة، شمال شرقي سوريا.

وقالت مصادر عسكرية لـ موقع تلفزيون سوريا إن فصائل الجيش الوطني المدعوم من تركيا استهدفت مواقع لـ"قسد" وقوات النظام على محور صوامع العالية قرب تل تمر شمال الحسكة، كما قصفت مواقعهم في قرى الحدريات والفاطسة والهيشة، شرق عين عيسى بمحافظة الرقة.

وأضافت المصادر أن مدفعية الفصائل في قاعدة قرية الفارس التركية استهدفت مواقع "قسد" في قرى الخالدية والهوشان وأبو صرة على الطريق الدولي (M4) دون تسجيل إصابات.

بدورها، قالت مصادر طبية في مستشفى عين عيسى شمال الرقة إن إصابتين من قوات النظام وثالثة من "قوات سوريا الديمقراطية" وصلوا إلى المسنشفى، بحالة حرجة فجر اليوم، جراء استهدافهم بقذائف المدفعية في محيط مدينة عين عيسى شمال الرقة.

وأضافت المصادر العسكرية، أن "قسد" استهدفت مواقع للجيش الوطني السوري  في قرية الفارس وقرب صوامع الشركراك بعدة قذائف مدفعية إضافة لاستهداف قرية اللويبدة والكفيفة غرب تل أبيض دون تسجيل إصابات.

وخلال الفترة الماضية ارتفعت وتيرة القصف المدفعي من قبل الجيش الوطني على مواقع قوات سوريا الديمقراطية في ريف عين عيسى شمال الرقة وريف تل تمر شمال الحسكة.

اقرأ أيضاً: اجتماع بين "قسد" والروس عقب هجوم للفصائل شمالي الرقة

وتشهد المناطق الفاصلة بين قوات سوريا الديمقراطية والجيش الوطني السوري اشتباكات متقطعة وقصفا متبادلا، دون أي تقدم جغرافي من الطرفين.