الجيش الوطني السوري يقصف مواقع لقسد والنظام بريف الحسكة

تاريخ النشر: 07.09.2020 | 18:17 دمشق

إسطنبول ـ خاص

قصف الجيش الوطني السوري، فجر اليوم  الإثنين، مواقع تابعة لنظام الأسد و"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في ريف بلدة "تل تمر" بريف الحسكة الشمالي.

وأفادت مصادر خاصة لتلفزيون سوريا إن الجيش الوطني استهدف بالمدفعية الثقيلة نقاطا تابعة للنظام و"قسد" ردا على محاولات للتسلل إلى مناطق "نبع السلام".

وأكدت المصادر أن القصف تركّز على محور "صوامع العالية" المقابل لقرية "الفرحانية"، وأسفر عن مقتل عنصر من "قسد" وإصابة عنصرين من قوات النظام خلال محاولة التسلل.

وشهدت الساعات الـ 48 الأخيرة تحرّكات كثيفة من قبل قوات "قسد" بهدف التسلل والدخول إلى مناطق سيطرة الجيش الوطني من جهة ريف "تل تمر" يقابله قصف من جانب الجيش الوطني من منطقة "رأس العين" بريف الحسكة الشمالي.

ويعتبر المحور الفاصل بين ريفي تل تمر ورأس العين مصدراً للعديد من العبوات الناسفة المستخدمة في عمليات تفجير السيارات والدراجات الآلية التي تستهدف مدينة "رأس العين".

اقرأ أيضاً: ضمن سلسلة الملغمات.. ضبط سيارة ملغمة في منطقة "رأس العين"

ويشار إلى أن الفرق الأمنية التابعة للجيش الوطني تمكنت خلال الأيام الأخيرة من كشف وتفكيك العديد من الآليات الملغّمة وتفجير بعضها الآخر، قبل أن يتمكّن أصحابها من تفجيرها داخل المناطق السكنية.

اقرأ أيضاً: ضحايا مدنيون بانفجار سيارة ملغمة غربي رأس العين