الجبهة الوطنية تنسف غرفة عمليات لـ"النظام" غرب حلب (فيديو)

24 شباط 2020
تلفزيون سوريا - متابعات

نسفت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري، اليوم الأحد، غرفة عمليات لـ قوات نظام الأسد في ريف حلب الغربي، ما أسفر عن مقتل مجموعة عناصر لـ"النظام" وتدمير رشاش ثقيل.

وبثّت معرّفات "الجبهة الوطنية"، مقطع فيديو يُظهر استهدافها بـ صاروخين مضادين للدروع، لـ ما قالت إنّه مدفع رشاش (23 مم) داخل غرفة عمليات لـ قوات النظام على محور "الشيخ سليمان" غرب حلب.

وحسب مقطع الفيديو، فإن الصاروخ الأول دمّر المدفع الرشّاش وأدّى إلى انهيار قسم مِن المبنى فوق عناصر "النظام" المتمركزين فيه، وأتبعته بصاروخ آخر تزامن مع محاولة عناصر انتشال جثث القتلى الذين سقطوا بالصاروخ الأول.

وسبق أن بثّت شبكة "إباء" الإخبارية، يوم الأحد الفائت، صوراً ومقطع فيديو لـ ملغّمة فجّرتها "هيئة تحرير الشام" وسط مقارِّ لـ قوات نظام الأسد والميليشيات المساندة لها في ريف حلب الغربي.

اقرأ أيضاً.. شاهد بالفيديو.. ملغّمة تنسف مقرات لـ"النظام" غرب حلب

وفي وقتٍ سابق اليوم، شهد ريف حلب الغربي قصفاً جوياً ومدفعياً مكثّفاً نفّذته روسيا وقوات النظام وروسيا، فيما ردّت نقطة المراقبة التركية قرب مدينة دارة عزة على مصادر نيران "النظام".

ومنذ نحو أسبوعين تقريباً، تكثّف طائرات روسيا ونظام الأسد الغارات على معظم مناطق ريفي حلب الغربي، ما تسبّب بوقوع عشرات الضحايا مِن المدنيين، أعقب ذلك هجوم بريّ كبير مكّن "النظام" وميليشياته مِن السيطرة على الطريق الدولي حلب - دمشق (M5)، وسط معارك "عنيفة" شهدتها المناطق الواقعة على جانبي الطريق في ريفي إدلب وحلب.

اقرأ أيضاً.. قتلى وتدمير آليات لـ"النظام" بينها دبابات في حلب وإدلب (فيديو)

أوقاف النظام: ارتفاع حالات الطلاق 5 أضعاف بسبب كورونا!
المختبر الوبائي في إدلب: جميع فحوصات كورونا حتى الآن سليمة
الشبكة السورية: النظام استخدم الأسلحة الكيماوية 217 مرة في سوريا
مصر تسجل أعلى حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا
أردوغان: تجهيز مستشفيين لمرضى كورونا بإسطنبول خلال 45 يوماً
وفاة داعية سوري في إسبانيا بـ كورونا وتركيا تعزّي
تركيا: الدورية الثالثة في إدلب ستتم عندما تسمح الظروف الجوية
أنقرة تعيد هيكلة فصائل إدلب وتنخُب أربعة "ألوية كوماندوس"
انفجار برتل تركي جنوب إدلب وتفجير جسر على طريق الـ M4