icon
التغطية الحية

البرازيل إلى نهائي أولمبياد طوكيو على حساب المكسيك

2021.08.04 | 13:43 دمشق

1591500_0.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

حجز المنتخب الأولمبي البرازيلي تذاكر المباراة النهائية لمباراة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعد فوزه على المكسيك 4-1 بركلات الترجيح في لقاءٍ عُقد بملعب كاشيما لكرة القدم.

وسيطرت البرازيل نسبياً على تقدم المباراة خلال الوقت الأصلي، محاولةً تسجيل هدف التقدم، لكن التنظيم الدفاعي للفريق المكسيكي وقف أمام هجوم البرازيل المتكرر، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ومع مرور الوقت للأشواط الإضافية استمر التعادل السلبي بين البرازيل والمكسيك، ولم يتمكن أي فريق من التسجيل، ليعلن حكم اللقاء عن ركلات الترجيح والتي تألق فيها حارس البرازيل سانتوس بتصديه لركلتين حسم بهما الفوز لفريقه.

وسجل لمنتخب البرازيل داني ألفيس، غابرييل مارتينيلي، برونو غيماريش، ورينير جيسوس، فيما أحرز للمكسيك كارلوس رودريغيز، وأضاع إدواردو أغويري، ويوهان فاسكيز. 

ويلتقي البرازيل مع إسبانيا على الميدالية الذهبية في ملعب سايتاما، وسيقام نهائي كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 يوم السبت السابع من آب الجاري على ملعب نيسان، فيما تلعب المكسيك "بطلة لندن 2012" على الميدالية البرونزية أمام اليابان، وذلك يوم الجمعة السادس من آب على ملعب سايتاما 2002.

 

المصدر: winwin