الاغتيالات تتواصل في دير الزور وتطول عنصرين من "قسد"

تاريخ النشر: 19.12.2020 | 22:07 دمشق

دير الزور - خاص

شهدت مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في محافظة دير الزور، عددا من عمليات الاغتيال طالت عناصر من قسد، بالإضافة لمحاولة اغتيال رئيس المجلس المدني في بلدة الشحيل.

وأفادت مصادر خاصة لتلفزيون سوريا بأن اثنين من عناصر الاستخبارات التابعة لـ "قسد" قتلا ظهر اليوم، بعد تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية في بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي.

وأضافت المصادر أن داود حج علي الملقب بـ "هافال حمزة" أحد كوادر مجلس دير الزور المدني التابع لـ "قسد" قتل اليوم، إثر تعرضه لحادث سير مشبوه على الطريق الواصل بين دير الزور والحسكة.

7d0de0b0-749d-45c9-b48a-746a02a84039.jpg

اقرأ أيضاً: قتلى وجرحى من "قسد" بهجومين منفصلين في الرقة ودير الزور

كما هاجم مجهولون بالأسلحة النارية ظهر اليوم، سيارة رئيس المجلس المدني في بلدة الشحيل (حمود النوفل) دون التمكن من إصابته.

اقرأ أيضاً: مَن قتل 11 عنصراً لـ"قسد" وقطع رؤوسهم شرق دير الزور؟

في السياق ذاته قالت مصادر خاصة لتلفزيون سوريا إن عنصراً من الحرس الثوري الإيراني أصيب اليوم، بعد استهداف أحد النقاط التابعة للحرس الثوري على السرير النهري في مدينة البوكمال بقذيفة تم إطلاقها من جهة قرية الباغوز المقابلة لمدينة البوكمال، والخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية.

اقرأ أيضاً: مقتل أربعة مرافقين لأحد قياديي "قسد" في دير الزور

وتشهد مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية في محافظة دير الزور حالة من الانفلات الأمني، رغم الحملات الأمنية التي تشنها ضد خلايا تنظيم "الدولة" في المنطقة، والتي تطول في معظمها مدنيين من أبناء المنطقة.

مقالات مقترحة
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا
النظام يحصل على لقاح كورونا من "دولة صديقة"
بفيروس كورونا.. وفاة بهجت سليمان السفير السابق للنظام في الأردن