"الاتحاد السوري" لكرة القدم يحدد موعد توقيع عقد المدرب تيتا فاليريو

تاريخ النشر: 10.01.2022 | 09:42 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم السورية التابعة للنظام عن موعد توقيع عقد المدرب الروماني تيتا فاليريو.
ودعت اللجنة في بيان نشر على صفحة الاتحاد في فيس بوك جميع وسائل الإعلام المحلية والعربية لحضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم الإثنين بقاعة المؤتمرات في مقر الاتحاد بالفيحاء، وذلك لتوقيع العقد مع المدرب الروماني تيتا فاليريو.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، أعلنت في الـ 18 من تشرين الثاني الماضي، تسمية المدرب الروماني تيتا مدرباً لمنتخب النظام السوري لكرة القدم، وذلك بعد حل "الاتحاد السوري" للجهاز الفني والإداري لمنتخب النظام السوري بقيادة نزار محروس، إثر خسارة قاسية أمام المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022.

وعن طريقة تواصل لجنة الكرة مع المدرب لطلب خدماته، قال تيتا فاليريو: "اتصلوا بي (اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة) في السابعة صباحاً حيث كنت في زيارة لابنتي في سويسرا.. نظرت إلى الهاتف وعندما وجدت رقماً من سوريا فوجئت وقلت في نفسي ماذا يحدث؟ السابعة صباحا؟". وأضاف: "رددت على الاتصال وفهمت أنهم يريدون مدربا لمنتخب سوريا.. وأجبتهم بالموافقة".

وذكر تيتا، في تصريحات لإذاعة "شام إف إم" الموالية، يوم الـ 25 من كانون الأول الماضي، أنه لم يوقع على عقد تدريب منتخب النظام السوري حتى اللحظة، نظراً لاستمرار مفاوضاته مع رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم نبيل السباعي.