"الاتحاد الرياضي" يلغي عقوبة نادي جبلة بعد ركل مشجع حكم المباراة

تاريخ النشر: 09.02.2021 | 14:21 دمشق

إسطنبول - متابعات

قال رئيس الاتحاد الرياضي العام التابع للنظام فراس معلا إنه تم إلغاء العقوبة السابقة المقررة بحق نادي جبلة، على خلفية ركل أحد مشجعي الفريق لحكم المباراة، التي أقيمت بداية العام الحالي.

وأوضح معلا في حديثه ضمن برومو نشرته قناة "لنا بلس" الموالية، لحلقة من برنامج الرأي العام: "ألغيت العقوبة ونفترض ترك الموضوع الفني لمعالجته"، وأضاف: "هذا الشخص لا علاقة له بنادي جبلة"، وفقاً لما نقله موقع "سناك سوري" الموالي.

وتعرّض نادي جبلة للعقوبة في مرحلة الذهاب خلال الجولة العاشرة بعد أن شهدت مباراته مع نادي حرجلة، في إطار الدوري السوري لكرة القدم، حادثة اعتداء من قبل أحد مشجعي نادي جبلة على حكم المباراة.

وأظهر مقطع فيديو المباراة قيام أحد المشجعين بالدخول إلى أرض الملعب، بعد تسجيل فريق جبلة لهدف التعادل في الدقيقة 71، حيث قام بركل حكم المباراة محمد العبد الله، قبل أن يرد الحكم هو الآخر بركل المشجع.

وتدخلت قوات حفظ النظام واللاعبون لفض الاشتباك بين المشجع والحكم، لكنَّ الحكم أعلن في الدقيقة 74 إنهاء المباراة.

اقرأ أيضاً: الدوري السوري.. أحد مشجعي جبلة يعتدي على حكم المباراة |فيديو

وبحسب صفحة أخبار اللاذقية فقد أفاد رئيس نادي حرجلة، عبد الرحمن الخطيب، في تصريح بأن الشخص المعتدي على حكم لقاء حرجلة مع جبلة ينتمي لنادي جبلة، اسمه "حمدي إسماعيل" بن فايز مواليد ١٩٨٩.

وأضاف: هذا تأكد من خلال محضر الشرطة الذي حرر واقعة الاعتداء، وبذلك وحسب مواد القانون يخسر جبلة المباراة 3/ صفر قانوناً مع عقوبة إقامة عدة مباريات خارج أرض جبلة وغرامة نصف مليون ليرة.

اقرأ أيضاً: بعد ضربه في مباراة جبلة وتشرين.. الحويج حكماً دولياً لدى الفيفا

اقرأ أيضاً: مدرب إنتر ميلان يتعرض للطرد في مباراة فريقه مع أودينيزي | فيديو