icon
التغطية الحية

اعزاز.. تعرّض طفلة للتعنيف والضرب في مدرسة بمخيمات شمارين

2020.12.17 | 10:47 دمشق

altflt_wtyn.jpg
تعنيف الطفلة (وتين كروج) في مدرسة بمخيمات شمارين شمالي حلب
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

أفادت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا، اليوم الخميس، بأنّ طفلةً تعرّضت للتعنيف والضرب في إحدى مدارس مخيمات شمارين بمنطقة اعزاز شمالي حلب.

وقالت المصادر إنّ أحد المدرّسين في مدرسة "السلام" بمخيّمات شمارين أقدم على تعنيف وضرب الطفلة (وتين كورج)، ما تسبّب لها بإصابات وكدمات في الوجه، دون معرفة الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

ونقلت المصادر - عن طلاب في المدرسة - أنّ المدرّس "جمعة الخلف" ضرب الفتاة وعنّفها وجعل بقية الطلاب في صفّها "يبصقون" عليها، وأخرجها إلى ساحة المدرسة المفروشة بالحصى.

وتابعت "حارس المدرسة رأى الطفلة ورفعها عن الأرض وقدّم لها العلاج وأوصلها إلى منزل أهلها، الذين كشفوا عليها في مستوصف المنطقة، وقدّموا شكوى بحق المدّرس".

وحاولت إدارة المجمّع التربوي المسؤول عن المدرسة - وفق ما ذكر مكتب اعزاز الإعلامي - الدفاع عن المدرّس الذي عنّف وضرب الطفلة، إلّا أنّ التقرير الطبّي أثبت وجود تعنيف بحق الطفلة.

تقرير.jpg

وحسب المصادر فإنّ المدرّس ما يزال متوارياً عن الأنظار، وأنّ قوى الشرطة والأمن العام في منطقة اعزاز تلاحقه للقبض عليه، وتقديمه للقضاء، وسط محاولات مِن مدير مدارس المخيّمات العشوائية والمجمّع التربوي لـ"لفلفة" الموضوع وإنهائهِ.

اقرأ أيضاً.. سرقتهُ.. أبٌ يقتل طفلته "خنقاً" شمالي حلب