icon
التغطية الحية

اعتداء على عنصر أمن في مصر أثناء أداء عمله | فيديو

2022.04.30 | 16:32 دمشق

frll-vfxwaanhqv.jpg
أثناء عملية الاعتداء على عنصر الأمن (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تداول ناشطون مصريون عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم السبت مقطعاً مصوراً يظهر اعتداء أحد الأشخاص على عنصر أمن بالصفع على وجهه عدة مرات وسحله داخل أحد المجمعات السكنية في العاصمة المصرية القاهرة.

ويظهر المقطع المصور المنشور اعتداء أحد الأشخاص على عنصر أمن مكلف بحراسة بوابة المجمع السكني "كومباوند" في حي المعادي بالقاهرة.

وقال حارس الأمن في تسجيل مصور نشر في "يوتيوب": إنه وأثناء حراسته للمجمع السكني، اقتربت من البوابة سيارة شحن صغيرة تحوي أربعة عمال قالوا إنهم يريدون الدخول بهدف الصيانة داخل المجمع".

وأضاف أن الأشخاص الأربعة لم يكونوا يعرفون اسم الشخص أو رقم البناء، فطلب منهم ركن السيارة بعيداً عن البوابة للسماح للسيارات بالمرور، فاتصل أحد الأشخاص بالعميل والذي طلب الحديث معه.

وأشار إلى أن العميل تكلم بشكل غير لائق معه حيث قال له "دخله يلا".

وتابع: بعد المحادثة الهاتفية جاء العميل وبدأ بالضرب والسحل والشتم، ومن ثم طلب الاتصال بالمشرف وبدأ بشتمه أيضاً وطلب منه أن يغير طاقم الحراسة للمجمع.

في السياق ذاته قال موقع "مصراوي" المحلي إن الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على المقيم وذلك لقيامه بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب بالأيدي وإحداث إصابات في مناطق متفرقة من الجسم، مشيراً إلى أنَّ التحقيقات جارية مع المتهم.