اعتداء على حكم مباراة الوحدة والفتوة وتحطيم للمقاعد ضمن "الدوري السوري" | فيديو

تاريخ النشر: 24.11.2021 | 10:06 دمشق

آخر تحديث: 24.11.2021 | 10:43 دمشق

إسطنبول - متابعات

تعرض حكم مباراة الوحدة والفتوة، أمس الثلاثاء، لاعتداء من قبل لاعبي فريق الفتوة، اعتراضاً على أحد قراراته التحكيمية في المباراة المقامة على أرض ملعب تشرين، والتي انتهت بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل إثنين للفتوة، ليقوم جمهور الأخير بتحطيم مقاعد الملعب ورميها على الأرضية.

وقالت صحيفة الوطن الموالية إن الحكم أيمن عسافين "لم يتمكن من إيصال مباراة الوحدة والفتوة بالجولة السادسة من ذهاب دوري الممتاز إلى شاطئ الأمان عندما احتسب ركلة جزاء للوحدة في الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع وقبلها بدقائق طرد لاعب الفتوة هادي الملط، فاعترض الفريق وتشنج الجمهور الذي شتم الحكم وعاث بالملعب فساداً وتكسيراً"، على حد تعبير الصحيفة.

ونشرت وسائل إعلام محلية، مقطع فيديو لحظة الاعتداء على الحكم، ومحاولات الإداريين فض النزاع.

موقع "KOOORA" الرياضي، أشار إلى أنّ جماهير الفتوة عبرت عن غضبها من قرار حكم المباراة، بتكسير مقاعد في ملعب المباراة مع سباب جماعي لطاقم الحكام، ومحاولة التهجم عليهم حين خروجهم إلى غرفة الملابس.

ولفت الموقع إلى احتمالية فرض عقوبة بحق أنصار الفتوة وتغريمهم بالمقاعد المكسورة، في حين سيتم تحويل فيديو المباراة إلى لجنة الحكام الرئيسية لتقييم أداء الحكم ومعرفة صحة قراره، وفي حال كان خاطئا ستتم معاقبته بشكل سري.

بدورها، أكدت إدارة نادي الفتوة أن فريق الرجال تعرض لظلم تحكيمي واضح في مباراته مع نادي الوحدة من قبل حكم المباراة أيمن العسافين الذي تكررت أخطاؤه بشكل كبير وكانت هذهِ الأخطاء قد أثرت على نتيجة المباراة.
وذكرت الإدارة في بيان نشرته على حسابها الرسمي في فيس بوك، أنها ستضع الاتحاد الرياضي العام واتحاد كرة القدم بالأدلة والحقائق أصولاً، مضيفة أنها "لن تكل أو تمل في متابعة مسؤولياتها لتكون عند حسن ظن جماهير النادي".

 

دراسة: الإصابة السابقة بكورونا قد لا تحمي من متحور أوميكرون
الصحة العالمية تحذّر: أوميكرون أسرع انتشاراً من جميع سلالات كورونا السابقة
توقعات باجتياح متحور "أوميكرون" العالم خلال 6 أشهر
مصادر مصرية: اتصالات غير معلنة لحسم مصير مقعد سوريا في قمة الجزائر
إيران تتهم الولايات المتحدة بصنع "داعش" وتطالب بخروج قواتها من سوريا
الجامعة العربية: نبذل جهوداً كبيرة لعودة نظام الأسد في قمة الجزائر المقبلة